الشركة الراعية تنهي أزمتها مع أندية الدوري الممتاز

الخرطوم اثيرنيوز

وضعت شركة كابيتال بلو سبورتس، الراعي الحصري لأنشطة الاتحاد السوداني لكرة القدم حداً فاصلاً لأزمتها مع أندية الدوري الممتاز ،

حيث قامت الشركة في الخطوة الأولى بتسليم الأندية كامل مستحقاتها عن الفترة السابقة ، وقامت الآن بشحن المعدات الرياضية الخاصة بأندية الدوري الممتاز حسب العقد الموقع بينها والأندية .

وكان أمير محمد خير، عضو المكتب التنفيذي لرابطة أندية الممتاز قد توجه إلى القاهرة بتكليف من المكتب التنفيذي لمتابعة تنفيذ بنود الرعاية وتوفير الأزياء الخاصة بأندية الممتاز ، و قام بإستلام متبقي مستحقات الأندية من عقد الرعاية.

كما قامت الشركة الراعية بشحن المعدات الرياضية الخاصة بالأندية ، حيث وصل الجزء الأول والثاني من المعدات أمس الأول وأمس ويتوقع أن يصل اليوم الجمعة الجزء الثالث والأخير من المعدات الرياضية حتى يتم توزيعها على الأندية.

وسيصل المدير الإقليمي لشركة كابيتال بلو المهندس شريف شديد، إلى الخرطوم الأحد لإقامة احتفالية كبرى منتصف الأسبوع لتوزيع المعدات الرياضية للأندية حتى تغلق كابيتال بلو سبورتس بذلك ملف رعاية الدوري الممتاز بعد أن حلت كافة المشاكل العالقة التي كانت تهدد استمراريتها في رعاية الدوري السوداني، وترغب كابيتال بلو في المزيد من التعاون مع أندية الممتاز والاتحاد السوداني لكرة القدم بروح جديدة لرعاية الدورة الثانية من بطولة الدوري الممتاز بعد أن أوفت بكل التزاماتها تجاه الأندية .

يذكر ان المكتب التنفيذي لرابطة أندية الدوري الممتاز بقيادة المهندس رامي كمال، قد قد بذل جهداً كبيرا من أجل تجاوز كل الأزمات ، واقترب المكتب التنفيذي بالاتحاد من حل مشكلة الأندية الصاعدة للممتاز والتي لم يتم تضمينها في عقد الرعاية وهي أندية حيدوب النهود والزومة والرابطة كوستي لتستمر رعاية كابيتال بلو سبورتس للدوري الممتاز.

من جهته قال المهندس رامي كمال رئيس المكتب التنفيذي لرابطة الممتاز إن ما تم من تفاهمات من شركة كابيتال بلوسبورتس وحل أزمة الرعاية من شأنه أن يطور المنافسة في دورتها الثانية التي ستنطلق في شهر فبراير 2023م وحيا جهود الشركة وحرصها الكبير علي حل مشاكل الأندية ، وأثني على المدير الإقليمي للشركة الأستاذ شريف شديد ودوره البارز في حل المشاكل وعودة الصفا بين أندية الممتاز وكابيتال بلوسبورتس.

كما حيا الجهود الكبيرة التي ظل يبذلها نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة طه فكي شيخ طه في تقريب وجهات النظر بين الطرفين وحرصه على استمرار الشراكة لصالح الدوري الممتاز .

وكانت مسابقة الدوري الممتاز قد استمرت على مدى أربع سنوات دون وجود أي راعٍ للمنافسة قبل ان ينجح الاتحاد السوداني لكرة القدم في توفير رعاية ناجحة للمنافسة بجهد مقدر من السيد طه فكي نائب الرئيس للشؤون المالية والاستثمار والتلفزة.

مقالات ذات صلة