المرأة بالحرية والتغيير تهنئ انتصار العقلي

الخرطوم اثيرنيوز

أصدرت لجنة تنمية المرأة – الحرية والتغيير ، بيانا هنأت فيه انتصار العقلي بمناسبة انتخابها رئيسا للحزب الوحدوي الديمقراطي الناصري.

وقالت اللجنة في بيانها :
ظلت المرأة السودانية تتدرج في الوصول الى مراكز صنع القرار وحاضرة بكل دروب النضال والمقاومة السودانية في تاريخ السودان الحديث والقديم وفق خطى ثابتة وحثيثة متجاوزة كل التحديات والعثرات والإنتهاكات .

وفي سبيل الوصول إلى الحرية والعدالة الإجتماعية والسلام قدمت المجتمعات السودانية نماذج مختلفة للقيادات النسائية والنسوية المشرقة.

وبهذا الصدد نهنئ الرفيقة إنتصار العقلي صاحبة السيرة النضالية المعتقة على التكليف الذي صادف أهله برئاسة الحزب الوحدوي الديموقراطي الناصري. ونعتبرها خطوة متقدمة تُحسب لصالح نضالات المرأة السودانية وزيادة مشاركة النساء في العمل السياسي وتمكينهم.

كما يُعد ذلك دافعاً لأخريات للسير على ذات الدرب والإقدام على تحمُّل المسؤولية كتفاً بكتف مع الآخرين في سوح النضال والمقاومة.

ونحن اذ نهنئ الرفيقات والرفاق على هذا الإنجاز ؛ نرحب بفك تجميد عضوية الحزب في تحالف قوى الحرية والتغيير وتجديد العهد بالعمل المشترك والمواصلة فيما ابتدرناه من مشوار سوياً وإستكاملاً للعملية السياسية وصولاً للإتفاق النهائي.

ونعضد من تماسك قوى الحرية والتغيير وصولاً لغايات ثورة ديسمبر المجيدة.

مقالات ذات صلة