يحمل الجنسية الامريكية.. تفاصيل صادمة عن زوج ينهي حياة زوجته الحامل وابنه في امدرمان

لقيت سيدة ثلاثينية وابنها ذات الـ(5) اعوام فجر الأربعاء مصرعهما طعنا على يد رب الأسرة بالثورة الحارة السادسة بأمدرمان.

وتعود تفاصيل الحادثة حسب البلاغ رقم (223) المادة (130) إلى افادة مواطن (بالمعاش) وهو (والد القتيلة) بأن زوج ابنته اقدم على ذبحها وهي حامل في أشهرها الاخيرة وطعن ابنها البالغ من العمر خمس سنوات وفر هاربا، فيما نجت ابنته البالغة من العمر (9) سنوات من الموت باعجوبة حينما فرت هاربة وهي تحمل هاتف والدتها حيث قامت بالاتصال بـ” عمتها” واخطرتها بالحادثة والتي قامت بدورها بابلاغ والد القتيلة.

وتحركت قوة من الشرطة الى مسرح الجريمة بقيادة رئيس القسم وضابط الجنايات وافراد المباحث حيث تم تحويل الجثتين الى المستشفى لمعرفة اسباب الوفاة بعد اكتمال كافة الاجراءات الفنية الاولية المتعلقة بالتصوير ومعاينة الجثتين.

وعثرت الشرطة على اداة الجريمة المتمثلة في عدد (2) سكين صغيرة، وتمكن فريق المباحث في وقت وجيز من القبض على المتهم بشاطئ النيل بام درمان، وأشارت التحريات الاولية إلى ان المتهم يمتهن (الاعمال الحرة) ويحمل الجنسية الامريكية بالميلاد.

تفاصيل البلاغ

تقرير عن البلاغ رقم :٢٢٣ تحت المادة: ١٣٠ ق ج /المبلغ /ا س ب ٦٦سنه – بالمعاش – يسكن ودنوباوي شارع ودالبصير منزل رقم .. /ابلغ بأن زوج ابنته المدعو م ب ح – ٤٢سنه – سوداني – يحمل الجنسية الامريكية – أعمال حرة- قام بذبح ابنته المدعوة ن ا س – ٣٧سنه-ربة منزل – وطعن طفله المدعو ا م ب – ٥سنوات وكان ذلك بمنزلهم بالحاره السادسه بالرقم .. الذي يقع غربا على بعد .. متر من شارع الوادي.
* الوقائع :- المتهم زوج المجني عليها (القتيلة) ووالد الطفل (القتيل) وهو من مواليد الولايات المتحدة الامريكية. يحمل الجنسية الامريكية ولديه شقيقه الأكبر متزوج أيضا من شقيقة المرحومة وتربطهم صلة قرابه والمتهم يتعاطى المخدرات مدمن (آيس) بسبب خلافات زوجية صبيحة اليوم عند الساعه ٤ص فقد السيطرة على نفسه وأقدم على قتل زوجته الحامل في شهورها الاخيرة وقتل طفله وتمكنت ابنته البالغة من العمر :٩سنوات من فتح باب الشارع والهرب وعبرت شارع الوادي لمستشفى حي الروضة وكانت تحمل هاتف والدتها واتصلت بعمتها التي بدورها اتصلت بالشاكي (والد المرحومه) أبلغ القسم..

* إجراءات الشرطة :-
١/الوقائع الساعة: ٤ص اليوم الأربعاء ٢٥-١-٢٠٢٣.
٢/تم التحرك لمسرح الجريمه بقياده رئيس القسم وضابط الجنايات وقوة المباحث وقوة مسرح الحادث كرري بقيادة ضابط وقام بعمل كافة الإجراءات الفنية الاولية من تصوير ومعاينة الجثتين بالكامل وحولت إلى المستشفى لتحديد ساعة وزمن الوفاة ٣/تم نقل الجثمانين إلى المشرحة بتوجيه من النيابة لمعرفة سبب الوفاه ٤/تم العثور على أداة الجريمة عدد (٢) سكين صغير أحداهما بلون ابيض في بطن الطفل والأخرى بلون احمر بالقرب من جثة المتوفاه بهما دماء ٥/ هرب المتهم من مكان الحادث وجرى البحث بواسطة تيم المباحث ٥/تولى التحري النقيب شرطة لؤي محمد الطيب..

* بعد فترة وجيزة تمكن تيم مباحث القسم من القبض علي المتهم بشاطئ النيل بمدينة النيل.

مقالات ذات صلة