الثلاثاء , سبتمبر 21 2021

♡منوعات الجمعه..بالهناء🍵 لن تتخيل طبق شوربة الثوم هيعمل معاك ايه..؟؟

اثير نيوز- بالهناء
الثوم يعتبر من أكثر المواد الطبيعية التي يتم استخدامها في الطب البدل، فمن المعروف عنه أنه يعتمد بشكل كبير على استخدام الأعشاب لعلاج العديد من الأمراض، وأيضًا الوقاية من الإصابة بها وبالتحديد خلال فصل الشتاء، ومن المعروف عن الثوم قدرته على رفع المناعة، كما أنه قادر أيضًا على حماية الإنسان من الإصابة بنزلات البرد.

▪︎طريقة عمل شوربة الثوم
يحتوي الثوم على عدد كبير من الفوائد الهامة والضرورية التي يحتاج لها جسم الإنسان، فبإمكانه أن يساعد في عملية إنقاص الوزن، كما يمكنه أن يساعد في تسريع عملية التمثيل الغذائي، هذا بالإضافة إلى قدرته على ضبط مستوى السكر بالدم، ويمنع الإصابة بأنواع السرطانات المختلفة، هذا إلى جانب قدرته في محاربة الاكتئاب، وفي نفس الوقت يمكنه أن يحسن صحة الرئة، ويحسن عملية الهضم ويساهم في تنظيم ضغط الدم، ولهذا فسوف نقدم لكم اليوم طريقة عمل شوربة الثوم الرائعة، التي يمكنها أن تقوي المناعة.

المكونات المطلوبة

كوب من المرق.
ورقتين من اللورا.
نصف ملعقة صغيرة من الزعتر.
ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.
عشر فصوص من الثوم.
ملح طعام حسب المذاق.
نصف ملعقة من الفلفل الأسود الناعم.
حبة من البصل.
كوب من كريمة الطبخ.
كوب من الجبن البارميزان.
خبز محمص بالثوم للتقديم.
طريقة التحضير
في البداية قومي بوضع زيت الزيتون على النار، ثم قومي بإضافة له البصل والزعتر وورق اللورا والملح والفلفل الأسود، ومن بعدها قومي بإضافة الثوم المفروم، ومن ثم قومي بإضافة المرقة وترك جميع المكونات حتى تغلي.
اتركي مزيج الشوربة على نار هادئة لمدة ربع ساعة، ومن بعدها قومي بتقديمها وتزينها بالجبن البارميزان المبشور، وتقدم مع خبز الثوم المحمص.

عن admin

شاهد أيضاً

مختارات الجمعة/صحة وجمال طُرُق ووصفات طبيعية لتفتيح البشرة في المنزل

اثيرنيوز/جمالك قد تجرّب المرأة الكثير من الكريمات الخاصة بتفتيح ​البشرة​، أو تنفق الكثير من الأموال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *