لاعب الهلال أطهر الطاهر يكشف عن تلقيه تهديدات بالقتل

كشف لاعب الهلال السوداني أطهر الطاهر (26 عامًا) عن تلقيه “وابلًا من الشتائم والإساءات” وصلت إلى حد “الوعيد بالقتل” بعد فشله في تسديد ركلة جزاء لفريقه أمام “صن داونز” الجنوب أفريقي في الجولة الخامسة من دور مجموعات أبطال أفريقيا.

وعد أطهر الطاهر جمهور الهلال ببذل “الممكن والمستحيل” من أجل العودة ببطاقة العبور في المباراة المقبلة
وقال اللاعب السوداني في تدوينة على صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “كنت أتمنى أن أبارك لكم الشهر الفضيل وأنتم متأهلون للدور القادم من البطولة الأفريقية، ولكن قدر الله وما شاء الله فعل”. وأضاف أنه كان يريد أن يُفرح “الأمة الهلالية”، ولكن شاءت الأقدار دون ذلك – على حد قوله. “بكل تأكيد أتحمل المسؤولية، وعلينا التعويض في المباراة القادمة” – أردف أطهر الطاهر.

وأوضح لاعب الهلال أطهر الطاهر أن “الشتائم والإساءات” بلغت أسرته وخاصةً والدته، مستدركًا بأنه يعدّها “عتاب محبين”، لافتًا إلى أن الإخفاق وارد في كرة القدم وفي ركلات الجزاء على وجه الخصوص.

وأردف أطهر الطاهر في تدوينته: “أما أنا فيشهد الله قد سامحت كل من أساء إلي أو جرحني بكلمة خلال الأيام الماضية”، واعدًا جمهور الهلال ببذل “الممكن والمستحيل” من أجل العودة ببطاقة العبور في المباراة المقبلة.

وتعادل الهلال أمام نظيره “صن داونز” الجنوب أفريقي بهدف لهدف في الجولة الخامسة من دور مجموعات أبطال أفريقيا.

وينتظر فريق الهلال مباراة حاسمة في القاهرة أمام الأهلي المصري في مطلع نيسان/أبريل المقبل في الجولة الأخيرة من دور مجموعات أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة