تنسيقيات المقاومة تجدد رفضها للتسوية.. وتكذب حديث المتحدث الرسمي

جددت تنسيقيات لجان المقاومة التي وقعت على الميثاق الثوري لتأسيس سلطة الشعب في العاصمة والولايات عدم اعترافها بما سُِمي بالعملية السياسية التي تجري هذه الايام وقالت التنسيقيات في تصريح صحفي لها صدر بالأمس”بخصوص كذبة أبريل باسم المدنية” اننا نجدد عدم اعترافنا بهذه المساومة وعملية التسوية وكل ما ينتج عنها، وسنواصل في عملنا القاعدي والمقاوم لإسقاط كل المنظومة، وحتى نحاسب كل القتلة وكل من يشارك اللجنة الأمنية وبقايا النظام الفاسد، وسنعلن قريباً عن فعالياتنا القادمة لانتزاع سلطة الشعب الحقيقية.

ونفت التنسيقيات ما صرح به الناطق الرسمي باسم عملية التسوية والمساومة على أهداف الثورة ودماء شهدائها، بأنهم سيوقعون على اتفاقهم النهائي في الأول من أبريل.

واضاف التصريح الصحفي علماً بأن عمليتهم السياسية واتفاقهم هذا يشمل عناصر الكيزان القدامى (المؤتمر الشعبي واخوانه)، والكيزان الجدد (اللجنة الأمنية لنظام البشير).

وإنهم ذات القتلة بذات ملابسهم وبذاتهم العسكرية وأكاذيبهم المفضوحة، وذات دمى الخنوع للمحاور الإقليمية والدولية لنهب ثروات شعبنا.

وتابع هو ذات الخطاب الاستهلاكي عن تحول ديمقراطي لا يستجيب لأبسط مقومات الديمقراطية الشكلية أو الموضوعية، والتي لا تتوفر حتى داخل تنظيماتهم فما بالك بوسط الشعب الذي يتحاورون بدمائه.

مقالات ذات صلة