مناوي : بالسلام حكمنا و خروجنا صعب تاني و يا ناس الخرطوم ما تخافوا من قواتي

الخرطوم- اثير نيوز

قال رئيس حركة جيش تحرير السودان مني اركو مناوي ان المسيره لا زالت مستمره وان تكريم الفريق حقار خطوة للجهود التي قام بها وهو دلاله على نهايه الحرب التي كانت مليئة بالدماء والدموع، معزياً جميع الأسر بفقدانهم فلذات اكبادهم خلال الحرب جاء ذلك لدي مخاطبته بقاعه الصداقه احتفال الحركة بتكريم القائد العام لقوات الحركة الفريق جمعه محمد حقار بحضور قيادات امنية وعسكرية وتنفيذية وسياسية، مشيرا الى ان مسيرة السلام ماضية.
وأضاف مناوي ان حضور قواته للخرطوم قصدنا التعايش مع بعض ، موجها انتقاده لبعض المروجين لتشويه سمعة قواتنا مطالبا الجميع العمل من أجل الوطن والمواطن و قال يا ناس الخرطوم ما تخافوا من قواتي..
وقال مناوي إن هناك مقاومة شرسة لتنفيذ اتفاق سلام جوبا ، مؤكدا عدم الرجوع مرة اخري للوراء بعد الآن على الإطلاق، و اضاف بالسلام حكمنا و تاني خروجنا صعب وقال ان مناخ الحريات الآن أفضل بكثير وان الجميع يمكن أن يعبر كيفما يريد .
وكرر مناوي دعوته لمصالحة وطنية وحوار عميق لمصلحة السودان من أجل التعايش السلمي بين مكونات المجتمع المختلفة، وقال إن حمل السلاح لم يكن رغبة بل وسيلة لتحقيق العدالة التي ظلت مفقودة سابقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *