البنك السعودي السوداني يَرعى نادي المريخ

وقع نادي المريخ عقد شراكة مع البنك السعودي السوداني بقيمة (500) ألف دولار، يُدفع منها (200) ألف دولار لما تبقى من هذا الموسم، و(300) ألف دولار مع انطلاقة الموسم القادم.

ووقع العقد المبدئي إنابةً عن المريخ، رئيس النادي أيمن مبارك، بينما وقع عن البنك السعودي السوداني، رئيس مجلس الإدارة الأمين الشيخ مصطفى الأمين.

وقال أيمن مبارك، إنّ البنك السعودي السوداني له أدوار كبيرة في الاقتصاد وإسهامات واسعة في تطوير ودعم المؤسسات السودانية، وأكد أن ما يجمع المريخ والبنك السعودي يتجاوز الرعاية لتصل إلى مرحلة الشراكة.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة البنك السعودي السوداني الأمين الشيخ مصطفى الأمين سعادتهم برعاية نادي المريخ الذي وصفه بالعتيق والعريق ويشهد على ذلك تأسيسه في العام (1908) وهو ذات تاريخ تأسيس مجموعة شركات الشيخ مصطفى الأمين.

وأضاف بأن الرعاية جزء من برنامج المسؤولية المجتمعية وختم حديثه بالقول إن الرعاية ستتجدد مستقبلاً إن شاء الله وتمنى التوفيق لنادي المريخ.

وأكد رئيس نادي المريخ أيمن مبارك أنهم سعداء بهذه الشراكة التي تستمر لعامين (2023 – 2024) مؤكداً أن هذه الرعاية تُعلي من قيم الرياضة وتثمن دور المؤسسات المصرفية وحرصها على دعم الحركة الرياضية، ونادى أبو جيبين البنوك بأن تحذو ذات المنحى الطيب الذي انتهجه البنك السعودي السوداني، مؤكداً أن التوقيع الرسمي سيكون قريباً عبر احتفالية كبيرة.

مقالات ذات صلة