مدير المخابرات يزور نهر النيل ويشيد بتجربة التنسيق الأمني بالولاية

استقبل الأستاذ محمد البدوي عبد الماجد أبو قرون والي ولاية نهر النيل المكلف بمكتبه بالأمانة العامة للحكومة بالدامر إستقبل الفريق أحمد ابراهيم علي مفضل المدير العام لجهاز المخابرات العامة بالبلاد بحضور ومشاركة اللواء ركن محمد الأمين حسن عبد الوهاب خيري قائد سلاح المدفعية، اللواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب مدير شرطة الولاية والعميد أمن ياسر علي بشير مدير جهاز المخابرات العامة بالولاية.

وأشاد الفريق أحمد بمستوى الاستقرار الذي تشهده الولاية وتجربة الولاية الرائدة في التعاون والتنسيق المحكم بين كافة الأجهزة الأمنية وتشكيل القوات المشتركة بين كافة هذه الأجهزة الأمنية وما حققته من إنجازات كبرى في مجال الضبطيات وحسم كافة الظواهر السالبة المضرة بالأمن.

ورحب الوالي بزيارة المدير العام لجهاز المخابرات العامة مؤكداً بأن الولاية تشهد الاستقرار التام في كافة المناحي مشيراً للتعاون والتناغم بين كافة الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالولاية الأمر الذي ساهم في تحقيق هذا الاستقرار الذي تشهده الولاية، واستعرض بالتفصيل الموقف الأمني بالولاية.

وكان المدير العام لجهاز المخابرات العامة قد شارك في فعاليات إجتماع اللجنة الأمنية بالولاية برئاسة الأستاذ محمد البدوي عبدالماجد ابوقرون والي الولاية رئيس اللجنة.

وتفقد مدير عام المخابرات العامة جرحى ومصابي معركة الكرامة من منسوبي القوات المسلحة، الشرطة والمخابرات بمستشفى الشرطة بعطبرة واستمع إلى تنوير مفصل من العميد شرطة طبيب الوليد محجوب مدير مستشفى الشرطة حول حالة المصابين الصحية والخدمات الطبية التي تم تقديمها لهم.

إلى ذلك عقد مفضل لقاء مع مدير شرطة ولاية نهر النيل اللواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب برئاسة شرطة الولاية بالدامر استمع من خلاله إلى تنوير حول الموقف الأمني بالولاية وأشاد مفضل بمجاهدات قوات الشرطة محيياً التنسيق العالي بين أجهزة الولاية الأمنية.

مقالات ذات صلة