كمال الشغيل يظهر في الميدان .. نصائح ووصايا في تدريب الهلال

سيطر تعادل الهلال أمام حي الوادي نيالا عصر أمس الأول على تدريب الفريق الذي أجراه صباح أمس على ملعبه بأم درمان بمشاركة جميع اللاعبين، استعداداً لمواجهة مريخ الفاشر غداً الثلاثاء في الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز، وسجل المدرب العام كمال الشغيل حضوره الأول بعد تعيينه مساء الخميس.

مدير الكرة عبدالمهيمن الأمين خاطب اللاعبين وطالبهم بالعمل على تجاوز تعثر الفريق أمام مازيمبي الكونغولي في مجموعات أبطال أفريقيا والوادي في الممتاز وليس هناك وقت، والتراخي مرفوض والفريق أمامه مباراة مهمة يوم الجمعة في الجزائر أمام بلوزداد ستحدد مصيرنا في البطولة الأفريقية ولابد من الاستعدادات لها بشكل قوي حتى يخرج الفريق بنتيجة إيجابية وطالبهم بالتكاتف والتعاون وعيش روح الفريق الواحد، ومن ثم قدم عبدالمهيمن للاعبين المدرب الجديد كمال الشغيل الذي أعلن سعادته بالعمل في الهلال، وتمنى أن يشكل الإضافة المطلوبة في الجهاز الفني وجاهز للتعاون مع الجميع من أجل مصلحة الهلال.

الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق قدم عديد الملاحظات حول أداء الفريق أمام حي الوادي َومؤكداً أن الأداء كان أقل من المتوقع، وهناك بعض السلبيات التي يجب تلافيها مع المواصلة في تجويد الأداء وعدم الاستسلام.

كما عقد قائداً الفريق عبداللطيف بوي ومحمد عبدالرحمن اجتماعاً مع اللاعبين وتعهدوا جميعاً بتجاوز ما حدث والعودة بقوة في المباريات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *