البعث يهاجم موقع اخباري اتهم قيادتة بالعمالة

وجه حزب البعث العربي الاشتراكي الأصل انتقادات لاذعة لموقع”سري للغاية نيوز” الاخباري لاتهامه الحزب بالعمالة وقيادته بالتواطؤ وقال انها افتراءات مدفوعة القيمة.

ووصف المتحدث الرسمي باسم حزب البعث العربي الاشتراكي الأصل مهندس عادل خلف الله هذه ” المنصة ” بانها احد بيادق الولايات المتحدة الأمريكية التي رفعت شعار اجتثاث البعث فكراً وتنظيما لما له من فعل ثوري مقاوم لمخططاتها.

واتهم في تصريح ل”اليوم التالي” المنصة بالترويج فى وقت سابق بأن البعث هو الطرف الثالث الذي يقتل الثوار في المواكب،بالاستيلاء على أموال لجنة التمكين” الى جانب الوقوف وراء فرية كتائب حنين البعثية.

واستنكر خلف الله اعادة تدوير تزوير الحقائق ضمن مشروع اجتثاث البعث باللافتراء ومحاولة التطاول على قيادته بتلقى أوامر من الخارج لتحقيق هذا المطلب.

وقال “الإشارات الخبيثة التي أوردها تحت عنوان المصداقية والحصرية محاولة خبيثة بائسة مردود عنها بالموقف المعلن والمعروف بمفارقة البعث لقوى الحرية والتغيير، وعدم توقيعه على الاتفاق الإطاري .

ووصف اتهام قائد حزب البعث، المناضل علي الريح السنهورى بالتواطؤ مع المحاور والتناغم مع قائد الانقلاب بالفرية البائسة التي تناقض نفسها، وتعجز عن الا تيان باسانيد واتهمه بتجنيد نفسه لخدمة اهداف من اضرموا نيران الحرب بالنفخ في كيرها لاستمرارها وتوسيع نطاقها.

وكشف عن لقاء جمع بين “السنهوري” و”البرهان” لاول مرة في اطار الاجتماعات العامة المعلنة اثناء الفترة الانتقالية في وقت نفى فيه الالتقاء به او باي ممن ضلعوا في ما اسمه بانقلاب (25) أكتوبر وقال ” لاتوجد اي علاقه أو معرفة لحزب البعث بالبرهان منذ الفترة من ابريل 1990وحتى الفترة الانتقالية 2019م” .

واشار خلف الله الى أن التعبير الجدي لشعار لا للحرب يكمن فى الفعل والحراك المستنهض لقوى الثورة الحية للانتظام في جبهة عريضة للتغيير والديمقراطية لوقف الحرب دون شروط. والتصدي لما أفرزته ، بمهام انتقالية عاجلة ومتوازية، لفترة لا تتجاوز العام، تكلل بإجراء انتخابات عامة نزيهة وشفافة.

مقالات ذات صلة