استجابة 1790 متطوع لنداء القائد العام للقوات المسلحة بكوستي

اكد الاستاذ ابوعبيده عمر عجبين المدير التنفيذي لمحلية كوستي رئيس اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار بالمحلية أن الشباب المتطوعين بمعسكرات التدريب تلقوا جرعات تدريبية متقدمة في فنون العمل العسكري وأكملوا الجاهزية للقتال مع القوات المسلحة في معركة الكرامة ضد مليشيا الدعم السريع المتمردة.

جاء ذلك لدى زيارته التفقدية عصر اليوم لعدد من معسكرات تدريب الشباب المتطوعين بالمحلية برفقة العميد علي محجوب مدير شرطة محلية كوستي، ومدير جهاز الامن بالمحلية، واعضاء اللجنة الإعلامية الولائية للتعبئة والإستنفار وأعضاء، ولجنة التعبئة والإستنفار بالمحلية.

وقال عجبين أن محلية كوستي تعد أول محلية استجابة لنداء القائد العام للقوات المسلحة وإعلان والي النيل الأبيض للتعبئة والإستنفار وفتح معسكرات التدريب.

وأشار المدير التنفيذي لمحلية كوستي إلى أن عدد الشباب المتطوعين الذين انخرطوا في معسكرات التدريب بلغ عددهم ١٧٩٠ متطوع موزعين على ٩ معسكرات للتدريب.

وأعلن عن تسخير كافة إمكانيات المحلية لدعم القوات المسلحة وتهيئة وإعداد معسكرات التدريب، وأبان أبو عبيدة أن الدعوة للإستنفار أملتها الضرورة لإعداد الشباب للدفاع عن أنفسهم وأعراضهم ووطنهم.

وحيا المدير التنفيذي لمحلية كوستي القوات المسلحة وتاريخها النضالي عبر التاريخ في كل المعارك التي خاضتها داخل وخارج السودان، وبشر المواطنين بالنصر القريب وان القوات المسلحة تمضي يوميا من نصر الى نصر بقوة وثبات.

مقالات ذات صلة