السبت , يوليو 24 2021
دقلو

خبير في العلاقات الدولية يشيد بدور دقلو في الإهتمام بقضايا الشباب

الخرطوم- اثير نيوز.
متابعة- مروة الفاتح
إمتدح د. عاصم مختار الخبير في العلاقات الدولية الأدوار العظيمة التي يقوم بها الفريق أول محمد حمدان دقلو النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي في مسيرة البناء الوطني مشيراً إلي دعمه ورعايته لقضايا الشباب وإبتكار الوسائل التي تمكنهم من النظر بإيجابية نحو المستقبل.
وأوضح د. عاصم في تصريح صحفي أن البرنامج التدريبي للشباب الذي نظمه بنك الإنتاج والذي يستهدف تدريب 500 شاب وشابة يعد واحد من البرامج النموذجية والمثالية التي تحظي بدعم ومتابعة من الفريق أول محمد حمدان دقلو وذلك لايمانه العميق بأهمية تدريب الشباب بإعتبارهم رأس المال البشري الذي يملكه السودان وأضاف أن تنظيم هذه الفعالية بواسطة بنك الإنتاج تحت رعاية الأستاذ فارس النور مستشار قائد قوات الدعم السريع يؤكد حرص النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي علي تنمية وتطوير قدرات الشباب السوداني وإلتزامه بخلق فرص جديدة لهم تسهم في تأمين مستقبلهم مبيناََ أن مثل هذه البرامج والمبادرات من شأنها إكساب الشباب المهارات الإدارية اللازمة التي تمكنهم من إنجاح مشروعاتهم الإنتاجية َوالوصول بها إلي نتائج مبهرة و ملموسة. وأشاد مختار بمشاركة الشباب وتفاعلهم مع المحاضرات التي تم تقديمها من قبل خبراء في مجالات الإدارة والتخطيط الإستراتيجي والتنمية البشرية داعياََ إلي ضرورة الإستفادة من مثل هذه البرامج و إشراك أكبر عدد من الشباب فيها.
وقال الخبير في العلاقات الدولية أن إهتمام دقلو بفئة الشباب نابع عن معرفته اللصيقة بهموم وشواغل هذه الفئة العمرية ، لذلك سعي من خلال تجربة بنك الإنتاج لإيجاد آليات ووسائل لدعم الشباب عبر تسهيل تمويل مشروعاتهم منوهاََ إلي الدور الكبير الذي لعبه الشباب في إنجاز التغيير في البلاد والذي حققته ثورة ديسمبر المجيدة.

عن admin

شاهد أيضاً

بيان لحزب المؤتمر السوداني حول الأوضاع الصحية بولاية البحر الأحمر

ناشد حزب المؤتمر السوداني في بيان له حول الاوضاع الصحية في ولاية البحر الاحمر كل الشركاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *