الجمعة , أغسطس 6 2021

منوعات الجمعة/رمضان لمتنا.. البطولات النسائية تتصدر المشهد الدرامي المصري في رمضان

اثير نيوز/وكالات

أسابيع قليلة ويبدأ شهر رمضان الكريم، الذي يتميز الى جانب الشعائر الدينية، بوجود عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية، التي تتسابق لكسب المشاهدين.
تتميز الدراما المصرية لهذا العام بوجود عدد كبير من البطولات النسائية، حيث تواصل يسرا مشاركاتها السنوية في الدراما الرمضانية، في مسلسل «حرب أهلية» تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته باسل خياط وسينتيا خليفة، ورشدي الشامي، وبرلنتي فؤاد، وهو من إنتاج جمال العدل.

وبعد النجاح الكبير، الذي حققه مسلسل «ميت وش» العام الماضي، تشارك نيللي كريم في الدراما الرمضانية لهذا العام، في مسلسل «ضد الكسر» تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد وإنتاج جمال العدل، ويشارك في بطولة المسلسل كل من محمد فراج، مصطفى درويش، ولقاء الخميسي، وتارا عماد.
أما ياسمين عبد العزيز فتشارك في مسلسل «اللي ملوش كبير» من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، ويشارك في بطولته أحمد العوضي، في أول عمل مشترك بعد زواجهما بعد زواجهما، إضافة لخالد سرحان، ومحمود حافظ، ودنيا عبدالعزيز، وأحمد عبدالله محمود، وأحمد سعيد عبدالغني، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وعايدة رياض.

واختارت غادة عبد الرازق مسلسل «لحم غزال» من تأليف إياد ابراهيم، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة «صادق الصباح» ويشارك في بطولة المسلسل كل من «عمرو عبد الجليل، ومي سليم، إيمي طلعت زكريا.

وتعود دنيا سمير غانم للدراما التلفزيونية بمسلسل «المدينة» وتدور أحداث في 15 حلقة، تأليف عمرو وهبة وهشام جمال، وهو من إنتاج شركة «سينرجي» ويشارك في بطولته إسلام إبراهيم، وشيماء سيف.
وبعد غياب عدة سنوات منذ أن قدمت «أفراح الفبة» تشارك منى زكي في مسلسل «تقاطع طرق» تأليف وإخراج تامر محسن، ويشارك في بطولته محمد فراج، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، حنان يوسف.
روبي أيضا انضمت الى السباق في مسلسل «شقة 6» من تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل، ويشارك في بطولة المسلسل هاني عادل، شريف سلامة، وأحمد بدير، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، وحمزة العيلي، رحاب الجمل.
وقررت دينا الشربيني أن تخوض السباق في عمل مختلف ينتمي إلي نوعية الرعب، وهو «قصر النيل» سيناريو محمد سليمان عبد الملك، إخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولة المسلسل كل من صلاح عبد الله وصبري فواز، أحمد حاتم، ريهام عبد الغفور، إنجي المقدم.
وعلى قدم وساق يجري تصوير مسلسل «خليي بالك من زيزي» الذي تخوض به أمينة خليل السباق الرمضاني، وأشراف على الكتابة مريم نعوم، وهو سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي، ويشارك في البطولة محمد ممدوح، بيومي فؤاد، صبري فواز، أسماء جلال، وصفاء الطوخي، وسلوى محمد علي، ونهى عابدين.
أما ريهام حجاج، فتشارك في دراما رمضان في مسلسل «كل ما نفترق» تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، محمد الشرنوبي، طارق عبد العزيز، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب،
وفي أول بطولة مطلقة، تشارك روجينا في المارثون الرمضاني في مسلسل «بنت السلطان» من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، ويشارك في البطولة باسم سمرة، أحمد مجدي، ندى موسى، محمود حافظ، بيومي فؤاد.
وتشارك حنان مطاوع في مسلسل «ورد» وهو من إخراج شادي أبو شادي، ويشارك في بطولته سارة الشامي، نضال الشافعي، أحمد صيام، وعايدة رياض.

عن atheer

شاهد أيضاً

زواج الفنانة ملاذ غازي وعازف الاورقن محمد كمال

الخرطوم اثيرنيوز إحتفلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان نهار السبت بزواج المطربة السودانية ونجمة برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *