سرقة هواتف المصلين بمسجد أم روابة العتيق وأصحابها يناشدون اللصوص لأغرب سبب..!!

اقدم مجهولون على سرقة اربعة هواتف ذكية وغير ذلك وسحبها من الشواحن اثناء تأدية اصحابها صلاة العشاء بمسجد ام روابة العتيق .

ربيكا بقيمة جلاكسي :

وقال فضل الله محمد نور (65) عاما : إن هاتفه المسروق ماركة ربيكا ولكته يعادل عنده قيمة الهواتف الذكية الجلاكسي لاهميته عنده واحتوائه على اغلب ارقام المعارف واصحاب المصلحة المشتركة.

في السياق اقدم اصحاب الهواتف المهوبة على تقديم اغرب طلب الى اللصوص الذين نهبوا هواتفهم بارجاع الشرائح فقط ووضع داخل المسجد خاصة ان كافة مكاتب شركات الاتصال بام روابة لا تعمل منذ اندلاع الحرب في 15 / 4 / 2023.م ومن الصعب جدا ان يتحصل الشخص على شريحته في ظل الحرب والظروف الامنية التي يصعب فيها السفر الى ولاية اخرى من اجل شريحة ربما تفقد معها حياتك.

وقال ساخر المدينة :
زمان فاكرين الناس خايفين من الله ولكن في ظل غياب الامن والقانون وانعدام العدالة تأكد ان البعض بخاف من الحكومة ..وأكد ساخر المدينة ان سرقة الهواتف اثناء الشحن متوقعة ولكن من المؤسف ان يحدث ذلك داخل المسجد غير انه استدرك ياخ ديل يسرقوا الكحل من العين ..المؤمن داخل المسجد يدعو الله ان يصلح حال العباد والبلاد يخرج من المسجد يتفاجأ بسرقة حذائه .

الجدير بالذكر ان أبرز السرقات المحزنة التي شهدتها بام روابة اثناء الحرب حدثت خلال هذا الشهر هي سرقة ثلاثة موتورات مياه من داخل مركز غسيل الكلى بام روابة بتاريخ الخميس 7 / 9 / 2023.م وسرقة بطارية (120) أمبير خاصة بمحطة كهرباء ام روابة القومية بتاريخ الاربعاء 20 / 9 / 2023.م .بجانب سرقة هواتف المصلين بمسجد ام روابة العتيق مساء الاربعاء
27 / 9 / 2023.م يحدث ذلك في ظل ظروف صعبة وانقطاع الكهرباء لاكثر من (25) يوما عن المدينة وكافة ولايات الغرب شمال وجنوب وغرب كردفان

مقالات ذات صلة