البرهان يعلن توصل السودان ومصر لرؤية موحدة

اعلن رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان توصل السودان ومصر إلى رؤى موحدة تخدم تقدم وتطور ونماء شعبيهما وتسهم في استقرار الدولتين.

وأكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي، في تصريح صحفي عقب جلسة المباحثات المشتركة مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ،بالقصر الجمهوري اليوم ، أكد أن زيارة الرئيس المصري السيسي للبلاد تمثل دعما حقيقيا للسودان وسندا لثورة الشعب السوداني.

وأشار الفريق اول ركن البرهان ، إلى أن الزيارة تسهم في تقوية وتعزيز روابط الأخوة بين الدولتين مما سينعكس على مجريات الانتقال بالبلاد ، فضلا عن أنها تأتي في إطار التعاون الوثيق بين البلدين وقيادتيهما

 واوضح رئيس مجلس السيادة ،أن زيارة الرئيس السيسي تأتي في وقت تمر فيه الدولة السودانية بمرحلة إنتقال تواجه الكثير من المصاعب، مما يتطلب تضافر الجهود ووقفه الأصدقاء والاشقاء.

وقال الفريق اول ركن البرهان ” لقد ناقشنا كل الملفات التى من شأنها دعم التعاون المشترك “، معربا عن شكره وتقديره للرئيس المصري على تلبية الدعوة.

وأشاد رئيس مجلس السيادة بمواقف مصر المشرفة والداعمة  للسودان ، ومساندتها لحكومة الفترة الانتقالية في سبيل تأسيس وتوطيد دعائم الحكم الديمقراطي الذي يسعى السودان  للوصول إليه في فترة انتقالية معافاة وسليمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *