مدير الإدارة العامة للعمليات الجمركية يتفقد معبر أرقين الحدودي

تفقد اللواء شرطة محمد البدر مصطفى السناري مدير الإدارة العامة للعمليات الجمركية يرافقه العميد شرطه بابكر الشايقي الحاج بدران مدير جمارك وادي حلفا و العميد إبراهيم النور مدير الشؤون العامة لجمارك وادي حلفا و العميد عبد الفتاح أحمد سليمان مدير إدارة الشؤون الإدارية بدائرة الولايات معبر ارقين الحدودي حيث كان في استقبالهم العميد إبراهيم تاج السر مدير معبر أرقين و العميد أبو القاسم سعيد مدير إدارة المشروعات والتنمية. وفور وصوله طاف على منطقة المحايد وتأكد من خلو المنطقة من تكدس العربات القادمة بالبضائع الواردة من جمهورية مصر كما وقف على سير العمل بالحظيرة الجمركية اشكيت التي قطع العمل فيها أشواطا كبيرة، واستمع إلى شرح وافٍ من العميد إبراهيم تاج السر عن وضع العمل بالمحطة و ما تحتاجه من معينات للعمل.

العميد شرطة بابكر بدران مدير جمارك وادي حلفا وعد بأن تكون هذه الزيارة بمثابة حل لما تعانيه المحطة بما يتطلب الوقوف الكامل معها.

من ناحية أخرى أشار العميد أبو القاسم سعيد مدير إدارة المشروعات والتنمية أنهم قدموا دراسة لتوسعة الحظيرة لتسع لأكثر من الخمسة آلاف عربة و إنجاز هذا المشروع خلال ثلاثة أشهر حتى تسهم إسهاما مباشرا في تسهيل وتسريع حركة التجارة والبضائع وعبور الشاحنات.

اللواء شرطة مدير الإدارة العامة للعمليات الجمركية أوضح أنهم على يقين تام بأن قواته بالمعبر هي على قدر المسؤولية، متمنيا النصر المؤزر لقوات الشعب المسلحة السودانية وأن تعود البلاد أكثر تماسكاُ وقوة.

مقالات ذات صلة