حركة تمازج تتبرأ من خبر ” مفبرك” و تكشف عن المثير

بسم الله الرحمن الرحيم
الجبهة الثالثة تمازج
مكتب الناطق الرسمي

تعميم صحفي

تداولت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي أمس الجمعة، خبر مجهول المصدر مفاده ” جاهزية الجبهة الثالثة تمازج قطاع “جلهاك _ النيل الأبيض” للقتال إلى جانب الجيش ” عليه و مواصنا منا لتمليك وسائل الإعلام و الرأي العام الحقائق لزم علينا توضيح الآتي

أولاً/ أعلنا إنضمامنا في حركة تمازج للقتال مع قوات الدعم السريع ضد “مليشيا البرهان” في كل ولايات السودان و جميع الولايات التي لدينا فيها تواجد “عسكري” دخلت على خط النار وفق إجراءات و خطة محكمة تم ترتيبها من قبل الحركة.

ثانياً/ حتى تاريخ صدور هذا التعميم الصحفي، ليست لدينا اي قوات تقاتل إلى جانب الجيش و ما يشاع في الأسافير “فرقعة إعلامية” مكشوفة التمويل و معلومة المصدر.

ثالثاً/ جميع قيادات قطاع “جلهاك” موجودة في الميدان و تقاتل جنباً إلى جنب مع قوات الدعم السريع.

رابعاً/ نناشد الزملاء في المواقع الإلكترونية إلى ضرورة أخذ الأخبار من مصادرها الصحيحة و الرسمية ، عبر مكتب الإعلام بصورة مباشرة أو عبر الصفحات الرسمية للحركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

خامساً/ مثل هذه الأكاذيب و الشائعات التضليلية لن تنتقص من موقف الحركة الرسمي و هي بمثابة محاولة “مفضوحة” من الجيش لتغطية الهزائم المتتالية التي تكبدها في العديد من المناطق.

سادساً/ موقف الحركة للقتال مع قوات الدعم السريع ضد ” مليشيا البرهان ” داخل القوات المسلحة هو موقف استراتيجي تربطه المصلحة الوطنية العليا للبلاد و لا رجعة عنه على الإطلاق.

عثمان عبدالرحمن سليمان
الناطق الرسمي بإسم حركة تمازج السودانية
السبت / ٣٠/ ديسمبر/ ٢٠٢٣م

مقالات ذات صلة