قيادات الشرق: الأمة القومي أسهم في حل قضايا المنطقة

الخرطوم=أثير نيوز

أكد الناطق الرسمي للمجلس الأعلي لنظارات البجه والعموديات المستقلة السيد طه فكي شيخ طه على ضرورة تكاتف الجهود وتوحيد الرؤى بهدف حل قضايا الشرق والعمل على تحقيق المصالحات القبلية بالمنطقة، في وقت أشاد فيه بدور حزب الأمة القومي في رتق النسيج الاجتماعي بمناطق شرق السودان.

وفي اطار لقاءات المجلس الاعلي لنظارات البجه والعموديات المستقلة، التقي السيد الناظر محمد الامين ترك ناظر عموم الهدندوه ورئيس المجلس الاعلي لنظارات البجه والعموديات المستقله، يرافقه وفد رفيع من المجلس باسرة رئيس حزب الامه الراحل السيد الامام الصادق المهدي.

وقال طه ان اللقاء المشار إليه تناول دور المجلس واسهمامه في استقرار وامن البلاد و شرق السودان بصفة خاصه، وكذلك تناول اللقاء العديد من القضايا السياسيه والاقتصادية والظرف الذي تمر به البلاد.

وذكر أن اللقاء ضم وزير الخارجيه الدكتوره مريم الصادق المهدي والامير عبدالرحمن الصادق وعدد من قيادات حزب الامه وكان لقاءا وديا طيبا له مابعده في قادم الايام، وقال نحن في الشرق نعلم الدور الكبير الذي تلعبه اسرة الامام الصادق وحزب الامه في رتق النسيج الاجتماعي ودعوتهم المستمره لاستقرار الشرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *