الأحد , سبتمبر 19 2021
محمد حامد التش

توقف الممتاز يمنح اللاعبين فرصة لإكمال مراسم زيجاتهم

الخرطوم/ اثيرنيوز
لم يهدر نجوم أندية الدوري الممتاز فرصة توقف المسابقة، وسارعوا لإكمال مراسم زيجاتهم، ويعاني نجوم كرة القدم السودانية سيما المريخ والهلال من ازدحام جدول المباريات وتداخل المواسم، والارتباطات المتواصلة للعملاقين، ما يدفع الكثيرين منهم لتأجيل الخطوة إلى ما بعد الاعتزال، وبعضهم يجد صعوبات بالغة حتى بعد الاعتزال لدخولهم في معترك الحياة العملية الصعبة بعد الترجل والابتعاد عن المستطيل الأخضر.
قائد المريخ رمضان عجب، وجد فرصة إيقافه فرصة جيدة، وسعى لتخفيف آلام ابتعاده عن الملاعب بسبب ترصد لجان اتحاد الكرة وإيقافه محلياً لفترة طويلة، وأكمل مراسم عقد زواجه بالثورة الحارة “20” قبل فترة قصيرة.

ساحر الكرة السودانية ونجمها الأول محمد حامد التش، اهتبل فرصة تواجده في قطر للعلاج من إصابة مؤثرة وأكمل مراسم عقد زواجه في دوحة العرب، وسط احتفالات صاخبة، أفضل نجوم كرة القدم السودانية احتفل مع مريخاب قطر، واحتفلت أسرته في الكلاكلة بعقد زواجه.
البيات الشتوى بين القسمين الأول والثاني للدوري الممتاز، دفع على جعفر نجم المريخ السابق ولاعب الشرطة القضارف الحالي لإكمال مراسم عقد زواجه ووزع جعفر رقاع الدعوة للأصدقاء لحضور مراسم عقد زواجه ، زميل على جعفر في نادي الشرطة القضارف أكمل مراسم عقد زواجه أيضا في حي الدباغة بمدينة ودمدني وسط احتفالات كبيرة، وحضور طاغ من زملاء الملاعب الخضراء.

عن admin

شاهد أيضاً

رغم الرصاص.. جماهير المريخ تطرد منسوبي سوداكال وتستعيد الإستاد ودار النادي

نجح أنصار المريخ في استلام منشآت النادي بأمدرمان عصر اليوم (الثلاثاء)، وذلك عقب نجاح المسيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *