القوات المشتركة تكشف تفاصيل معارك مصفاة الجيلي والجزيرة واستلام وتدمير 57 عربة قتالية

أعلن الرائد أحمد حسين مصطفى، المتحدث الرسمي بإسم القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح، عن تمكن القوات المسلحة وحركات الكفاح، حتى هذه اللحظة من تفكيك جميع خطوط الدفاع الأمامية للعدو في جميع المحاور المحيطة بمصفاة الجيلي و دمرت اكثر من (37) سيارة عسكرية وواحد عربة مدرعة، وتم إستلام (18) سيارة عسكرية ذات دفع رباعي وواحد مدرعة وعدد ثلاث شاحنات محمّلة بالمؤن والذخائر.

واشار إلى انه في هذه اللحظة تحاصر قواتكم المشتركة مليشيا آل دقلو الإرهابية في منطقة ضيقة جدا داخل المصفي و قريباً سنٌبشر شعبنا الصامد بأخبار سارة عن تطهير جزء عزيز من أرض الوطن من دنس التمرد.

واكد انه في هذه المعركة الحاسمة إحتسبت القوات المشتركة (2) من أبطالها شهداء فداءاً للوطن، ومن أجل تحرير البلاد من مليشيا الدعم السريع لهم المجد والخلود، وجٌرح عدد ثلاث من جنودنا البواسل نتمني لهم الشفاء العاجل.

وفي جانب اخر قال حسين ان القوات المشتركة والقوات المسلحة، تصدت لهجوم من مليشيا الدعم السريع في محور الجزيرة بمنطقة الكيلو (40)، وحققت إنتصارات كبيرة ضد القوات المٌعتدية مما أجبرت المليشيا للهروب من أرض المعركة مخلفين وراءهم عدد من القتلى والجرحي والعتاد الحربي و واصلت قواتكم المشتركة مطاردة بقايا المليشيا غرباً لأكثر من ثلاثون كيلو.

مقالات ذات صلة