السلطات الأمنية بولاية الخرطوم تضبط متعاونين مع مليشيا الدعم السريع ومعتادي إجرام

تمكنت الأطواف المشتركة للقوات الامنية بولاية الخرطوم من القبض على اعداد كبيرة من المتعاونين مع مليشيا الدعم السريع الإرهابية المتمردة ومعتادي الاجرام ووعدد من مواتر التكتك المخالفة للضوابط .

ووقف والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة على حجم المضبوطات والموقفين بالريف الشمالي لمحلية كرري وذلك بحضور مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة دكتور إبراهيم شمين ومدير شرطة كرري اللواء شرطة دفع الله طه ومدير هيئة أمن ولاية الخرطوم بالانابة اللواء أمن حسين نوية.

وقال والي الخرطوم “نحن في حالة حرب ونتوقع العدو المحاصر ان يتسسلل هروبا من المعارك ونتوقع ان يأتي من اي مكان فلابد من الجاهزية واليقظة للقبض عليهم”.

وأشار الوالي الي ان مهمة الطوف المشترك مهمة شاملة لمكافحة كل أشكال الجريمة والمهددات الامنية والمخالفات ، وتعهد بدعم الطوف المشترك وتوفير كل الامكانيات المطلوبه حتي يقوم بواجبه وتكثيف العمل الوقائي واستمراريته .

وحيا الوالي الشعب السوداني الصابر على جرائم المليشيا الإرهابية التي جردته من الممتلكات ومارست ضده القتل والاغتصاب والتعذيب وبشر بان معركة الكرامة تحقق نجاحات يومية في كل المحاور والنصر قريب باذن الله .

جدير بالذكر ان الطوف المشترك يتكون من القوات المسلحة وقوات الشرطة وقوات جهاز المخابرات العامة.

مقالات ذات صلة