الثلاثاء , مايو 18 2021

زاوية خاصة/انت كلك زينه.. سمية الخشاب تكشف حقيقة خلافها مع محمد رمضان.. وسرّ رشاقتها

وكالات/ اثير نيوز
بعد غياب دام لأكثر من ثلاثة سنوات عن تقديم أي أدوار فنية جديدة، تعود النجمة المصرية سمية الخشاب من جديد للدراما التلفزيونية، من خلال مسلسل “موسى” بطولة النجم محمد رمضان، والذي من المنتظر عرضه في شهر رمضان القادم.

سمية كشفت لـ”فوشيا” عن حقيقة الخلافات بينها وبين بطل العمل، حول ترتيب الأسماء بمقدمة المسلسل، ورأيها في تغزل محمد رمضان بها، وأسباب غيابها الفترة الماضية عن الشاشة.

▪︎في البداية مبروك العودة من خلال مسلسل “موسى” لكن تردد وجود خلافات بينك وبين بطله محمد رمضان بسبب ترتيب اسمك على مقدمة العمل الذي يجمع بينكما.. فما حقيقة ذلك؟

▪︎هذا الكلام غير حقيقي وليس له أي أساس من الصحة، ولم يحدث أي خلافات بيني وبين محمد رمضان منذ بدء التصوير، بل إن علاقتنا جيدة جدًا، وهناك تفاهم بيننا، حيث إن أغلب مشاهد العمل تجمع بيننا كوننا بطلي المسلسل، والغريب أن هذه الشائعات خرجت حتى قبل تصويري أولى مشاهدي في العمل، ورغم نفيها أكثر من مرة، إلا أن البعض يحاول الترويج لها ولا أعرف ما السبب من وراء ذلك، أو الغرض منها، ولكنني أؤكد من خلال “فوشيا” أنه لا يوجد أي مشاكل بيننا، وأن التصوير مستمر بشكل طبيعي، وكل ما يشغل فريق العمل، هو تقديم مسلسل مميز يليق بالجمهور المصري والعربي.

▪︎كنت تحملين البطولة المطلقة في أعمالك الدرامية السابقة، فما الذي يجعلك تتخلين عن ذلك خلال مشاركتك مع محمد رمضان في مسلسله؟

الدور الذي أقدمه في المسلسل هو الذي حمسني للمشاركة به، وبدون الخوض في التفاصيل، لكن شخصية “حلاوتهم” التي أجسدها خلال الأحداث من الشخصيات الرائعة والمختلفة تمامًا عن نوعية الأدوار التي قدمتها من قبل، طوال مشواري الفني، وهذا ما أبحث عنه دائمًا في اختياراتي لأعمالي الفنية الجديدة. بالإضافة إلى أن سيناريو العمل مكتوب بحرفية شديدة، والقصة مختلفة عن الأعمال الدرامية المقدمة بالفترة الأخيرة، حيث إنه يدور في عصر قديم. لذا، فالمشاهد سيرى أحداثًا وصورة مختلفة عما تعود عليها، إلى جانب تحمسي للتعاون مع كل فريق عمل المسلسل بداية من النجم محمد رمضان، الذي استطاع أن يحقق نجاحًا وشعبية ضخمة على مستوى الوطن العربي، خلال فترة قصيرة وأصبح واحدًا من أهم نجوم جيله.

▪︎ما تعليقك على نشر الفنان محمد رمضان صورة تجمعكما من أحد مشاهد العمل عبر حساباته بالسوشال ميديا وتغزله بك قائلا: “لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعك منه”؟

▪︎رديت بابتسامة: “رمضان شخصية لطيفة بطبعه، لذلك حاول مشاركة جمهوره أجواء التصوير بصورة من العمل مع تعليق معبر عن شخصية “موسى” التي يجسدها محمد رمضان خلال أحداث المسلسل، وعندما يشاهد الجمهور المسلسل في شهر رمضان، سيفهم بماذا كان يقصد من هذا التعليق. كما أنني رديت علية عبر حساباتي الرسمية على السوشال ميديا أيضًا، ونشرت صورة أخرى من العمل وكان يمسك فيها رمضان بيدي بقوة وعلقت عليها قائلة: “بالراحة عالملبن يا موسى لينكسر”، كنوع من أنواع الدعابة معه بالطريقة نفسها.

▪︎تعودين للدراما التلفزيونية من جديد بعد غياب دام لأكثر من 3 أعوام منذ أخر أعمالك “الحلال”.. فما سبب هذا الاختفاء؟
لم أغب عن الدراما التلفزيونية فقط، بل إنني ابتعدت عن السينما -أيضًا- خلال تلك الفترة، والحقيقة أنني لم أتعمد ذلك على الإطلاق، بل واجهتني ظروف جعلتني أختفي، منها ظروف شخصية لا أريد الإفصاح عنها، ومنها مشاكل عانى منها الجميع مثل انتشار فيروس كورونا في العالم، وتأثر الإنتاج الفني بذلك خصوصًا في بدايات الأزمة، لكنني حاولت التواجد من خلال طرح أغنيات منفردة، والتركيز في الغناء الذي شهد على بداياتي الفنية، لكنني أنشغلت عنه طوال الفترة الماضية بالتمثيل.

▪︎هل ترين أن هذا الغياب أثر على نجوميتك التي صنعتيها على مدار سنوات؟
إطلاقًا، لأن طوال تلك الفترة كان الجمهور هو الداعم الأساسي والرئيسي لي، ولم ينسني في أي لحظة من اللحظات، ولمست ذلك بنفسي عندما كنت أنشر صوري على السوشال ميديا كان يأتي لي تفاعلًا كبيرًا من كل الوطن العربي، وكل جمهوري كان يطالبني بالعودة من جديد، وأعدهم الآن أنني عدت وبقوة، ليس في الدراما فقط، ولكن على المستوى السينمائي أيضًا، ومعروض علي الآن ثلاثة سيناريوهات سينمائية سأختار من بينهم عملي القادم، والذي سأبدا في تصويره بعد شهر رمضان القادم.

▪︎كيف تحافظين على جمالك ورشاقتك باستمرار؟

بممارسة الرياضة والجيم، ومن رياضاتي المفضلة السباحة وركوب الخيل. كما أنني أحرص على تناول الأكل الصحي وبكميات محددة، وأحافظ على جمالي بشرب كميات كبيرة من الماء، وأحرص على النوم والاستيقاظ مبكرًا، إلى جانب استخدام كريمات الحفاظ على البشرة الصباحية والمسائية

عن admin

شاهد أيضاً

منوعات الجمعه/ إتدللي.. ▪︎إتخلصي من مشاكل بشرتك واتعلمي فوائد مساج الوجه.

¤مساج الوجه من الطرق المهمة للحماية من التجاعيد ومشكلات البشرة وله الكثير من الفوائد التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *