رجل أعمال سوداني يبدأ في إعادة إعمار مصانع المجموعة بامدرمان

ذكر المستثمر ورجل الأعمال السوداني معاوية البرير أن عملية إعادة تأهيل مصانع المجموعة الواقعة في مدينة أم درمان قد انطلقت.

صرح البرير لوسائل الإعلام بأنه، رغم المحن والتحديات التي واجهتها دولتنا ومجموعتنا الصناعية، نحن متفائلون ونشكر الله تعالى على كل شيء. وسوف نستمر في مسيرتنا، ثابتين على تخطي كافة العقبات.

قال البرير في تصريحات لوسائل الإعلام:”نتوقع أن تساعد استثمارتنا الزراعية ومساهمة أصوالنا واستثماراتنا الخارجية في اعادة اعمار المجموعة الصناعية التى بدانا العمل فيها بامدرمان ونأمل بتدشيينها خلال الاشهر القليلة القادمة” .

وشهدت الولاية الشمالية قبل يومين اكتمال عملية حصاد القمح ضمن مشروع معاوية البرير للإنتاج الزراعي والثروة الحيوانية، وذلك في (منطقة التيتي) التابعة لمحلية دنقلا.

صرح والي الولاية الشمالية، عابدين عوض الله، خلال كلمته في الاحتفال المخصص لهذه المناسبة، بأن مشروع معاوية البرير يمثل واحدًا من المبادرات الاستثمارية الرائدة والمثمرة في الولاية الشمالية.

وأشار إلى أن حكومة الولاية ماضية في تنفيذ خططها وبرامجها ومشاريعها بالرغم من الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد وشعارها في ذلك يد تحمل السلاح ويد تزرع وتحصد وتبني وتعمر.

أكد تجديد حكومته لمواصلة العمل واهتمامها المتواصل بالنهوض بالقطاع الزراعي، مُستثمِرةً في القدرات والموارد الخصبة للمنطقة الزراعية.

ووجه الدعوة لكافة المستثمرين للاستثمار في الولاية الشمالية.

مقالات ذات صلة