افتتاح معرض السودان للتكنلوجيا والمعلومات

 افتتح مساء امس بارض المعارض ببري  معرض السودان للتكنلوجيا والمعلومات  في دورته  الثالثة  والذي نظمته الشركة السودانية للمناطق والاسواق الحرة  بمشاركة  عدد من  الشركات المحلية  المختصة في هذا  المجال .

وتحدث في حفل  الافتتاح مدير ادارة المعارض والمؤتمرات المدير المكلف للشركة الاستاذ عبدالوهاب محمد علي مرحبا بالضيوف والشركات المشاركة ووصف   الدورة بالاستثنائية والتي  تم تاجيلها لعدة مرات بسبب جائحة كرونا .

وقال  ان  هذا المعرض قصد منه عرض  اخر ما توصلت اليه التكنلوجيا من تقنية وبرامج حديثة متتطورة خاصة بعد هذا الانفتاح الذي شهده السودان بعد رفعه  من قائمة الدول الراعية للارهاب مما فتح المجال امام شركات التكنلوجيا لاخذ تواكيل من شركات التكنلوجية العالمية  واضاف ان  السودان ظل وسيظل سوقا واعدا لتطبيق احدث التقنيات . وايمانا منا آلت الشركة علي نفسها ان تقوم برعاية العباقرة الصغار الذين هم امل السودان المشرق

وشكرسيادته الشركات الراعية للمعرض  وكل من له دور في انجاح هذه الفعالية معلنا  انطلاق  الدورة الرابعة في الفترة من 25  – 29 نوفمبرمن العام الجاري  ووعد بالتجهيز لتلك الدورة منذ الان وكشف  عن سعي الشركة لجذب الشركات الدولية للدورة القادمة .

كما تحدث   ممثل  الشركات العارضة  المهندس نصر الدين بلال مستشار تكنلوجيا المعلومات شاكرا  الشركة السودانية للمناطق والاسواق الحرة للتنظيم الرائع  للمعرض واوصي بضرورة الالتزام بالاحترازات الصحية .

واشار المقدم الجيلي موسي مقرر المعارض بهئية الجمارك السودانية  عن العلاقات الوطيدة مع الشركة السودانية للمناطق والاسواق الحرة

 هذا ويستمر المعرض حتي 28 مارس من الساعة الثانية عشرة الي العاشرة مساء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *