السبت , مايو 8 2021

افتتاح معرض السودان للتكنلوجيا والمعلومات

 افتتح مساء امس بارض المعارض ببري  معرض السودان للتكنلوجيا والمعلومات  في دورته  الثالثة  والذي نظمته الشركة السودانية للمناطق والاسواق الحرة  بمشاركة  عدد من  الشركات المحلية  المختصة في هذا  المجال .

وتحدث في حفل  الافتتاح مدير ادارة المعارض والمؤتمرات المدير المكلف للشركة الاستاذ عبدالوهاب محمد علي مرحبا بالضيوف والشركات المشاركة ووصف   الدورة بالاستثنائية والتي  تم تاجيلها لعدة مرات بسبب جائحة كرونا .

وقال  ان  هذا المعرض قصد منه عرض  اخر ما توصلت اليه التكنلوجيا من تقنية وبرامج حديثة متتطورة خاصة بعد هذا الانفتاح الذي شهده السودان بعد رفعه  من قائمة الدول الراعية للارهاب مما فتح المجال امام شركات التكنلوجيا لاخذ تواكيل من شركات التكنلوجية العالمية  واضاف ان  السودان ظل وسيظل سوقا واعدا لتطبيق احدث التقنيات . وايمانا منا آلت الشركة علي نفسها ان تقوم برعاية العباقرة الصغار الذين هم امل السودان المشرق

وشكرسيادته الشركات الراعية للمعرض  وكل من له دور في انجاح هذه الفعالية معلنا  انطلاق  الدورة الرابعة في الفترة من 25  – 29 نوفمبرمن العام الجاري  ووعد بالتجهيز لتلك الدورة منذ الان وكشف  عن سعي الشركة لجذب الشركات الدولية للدورة القادمة .

كما تحدث   ممثل  الشركات العارضة  المهندس نصر الدين بلال مستشار تكنلوجيا المعلومات شاكرا  الشركة السودانية للمناطق والاسواق الحرة للتنظيم الرائع  للمعرض واوصي بضرورة الالتزام بالاحترازات الصحية .

واشار المقدم الجيلي موسي مقرر المعارض بهئية الجمارك السودانية  عن العلاقات الوطيدة مع الشركة السودانية للمناطق والاسواق الحرة

 هذا ويستمر المعرض حتي 28 مارس من الساعة الثانية عشرة الي العاشرة مساء

عن admin

شاهد أيضاً

تصريحات جديدة لوجدي صالح بشأن الأموال المستردة وأراضي رموز النظام السابق

الخرطوم- أثير نيوز قطع مقرر لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989 واسترداد الأموال العامة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *