الكاردينال يستجب فورا لمبادرة اعلاميبن من اجل صحفي كبير ويتكفل بإيجار مسكن له

اثير نيوز/ الخرطوم

في خطوة إنسانية واستجابة فورية سارع رجل الأعمال أشرف سيد أحمد الكاردينال في حل معضلة الإعلامي الرياضي الكبير مامون الطاهر، بعد أن تم طرده من شقته السكنية ببحري بأمر إخلاء من المحكمة بعد أن عجز عن دفع الإيجار لشهرين.

وكان الكاردينال قد وجه مدير عام قناة الهلال الأستاذة الصحفية فاطمة الصادق بالتوجّه إلى شقة الإعلامي مامون الطاهر وتكفل بدفع مبلغ (500) ألف جنيه ودفع مقدم  ايجار (6) أشهر.

ويذكر ان عدد من الإعلاميين كانوا قد دفعوا بمبادرة ونداء عاجل لوالي ولاية الخرطوم أيمن نمر، ونداء آخر لجميع الرياضيين لإنقاذ الاعلامي الكبير مأمون الطاهر الذي يعيش أوضاع صحية حرجة بعد أن تقدم في العمر وأصبح يعاني من مشاكل في الحركة والنطق.

ويعتبر الأستاذ مأمون الطاهر من أبرز مقدمي برنامج عالم الرياضة بالتلفزيون القومي منذ سبعينات القرن الماضي و صاحب أول نافذة إعلامية علي الكرة العالمية.

وناشدت مبادرة الإعلاميين بتدخل رئاسي عاجل و كذلك من والي ولاية الخرطوم وجميع الرياضيين وأصدقائه وزملائه في الإعلام لتقديم المساعدت للإعلامي المخضرم الذي أفنى عمره في خدمة الرياضة والسودان ، وتوفير سكن يليق به وبتاريخه الرياضي وكذلك توفير مستوي من الرعاية التي يحتاجها من الناحية الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *