طبيب بالمناقل يعلن عن نجاحه في علاج تأخير الانجاب بنسبة 100%

اثير نيوز محليه المناقل- قريه طيبة الشيخ
كمال الدين

اعلن دكتور انور علي احمد حسن تقني ثاني طب عام بولايه الجزيرة محلية المناقل حيث موقع عيادتة الطبية بقريه طيبة الشيخ كمال الدين .

انه وبحمدالله وفضله لقد نجحت في وصفه طبيه لعلاج تأخير الإنجاب عن طريق العقاقير الطبيه .. ويتكون العلاج من ثلاثه انواع من العقاقير حقن وريديه وحبوب نوعين ((injc + 2 tabes )) تناول هذا العقار اكثر من ١٠٠ مريض وبحمد الله النتيجه postif ايجابيه ولدي عياده خاصه.. وانه موظف تبع وزارة الصحه السودانيه .

واكد دكتور انو (لاثير نيوز) انه من خلال الخبرة قد توصل لعلاج تأخير الإنجاب وان هناك اكتر من ١٠٠ حاله من جميع ولايه الجزيره..وان بعد العلاج قد حصل حمل مباشر ..واضاف هناك بعض المرضي يعانون من العقم لاكثر من ١٠ سنه و١٥ سنه والحمدلله بعد توفيق ربنا تم الحمل مباشره .. وذكر دكتور انور انه بعد انتشار الخبر علي نطاق واسع في الولايه حضر بعض الزملاء (كوادر طبيه) لنيل المعلومه لكنه قد تحفظ بحكم انه جهد شخصي ومهارة خاصه بشخصه…مضيفا انه قد طلب منه فريق من وزارة الصحه الاتحاديه من خلال لقاءه معهم في بعض الورش الصحية بمدينة مدني. طلبوا إعطاء المعلومه مقابل تحفيز مادي وبراءة اقتراع باسمي الا انه قد تحفظ ايضا.
هواتف العيادة :
0905511000 0111110226

مقالات ذات صلة