الجمعة , يونيو 18 2021
أسبوع طبول السلام

إيقاف الندوات بسبب كورونا بأسبوع السلام بأم درمان

 قررت اللجنة المنظمة لأسبوع احتفال النساء النازحات بأسبوع طبول السلام بقصر الشباب والأطفال، إيقاف الندوات والمحاضرات ابتداء من اليوم وحتى الثلاثاء، بينما سيستمر فتح معرض التراث أبوابه يوميا للتسوق  حتى الأربعاء ٣١ مارس الجاري وذلك بسبب تفشي جائحة الكورونا وانتشار الإصابات بين المواطنين.

وأكدت اللجنة استمرار اليوم الختامي الذي يشتمل على مباراة نسوية استعراضية وتكريم بعض من أمهات شهداء ثورة ديسمبر المجيدة والنساء والفنانة آمال النور. وقالت اللجنة إنها تنتهز السانحة لتسأل الله تعالى أن يمن بالشفاء التام على خالد عمر وزير شؤون مجلس الوزراء والرشيد سعيد وكيل أول وزارة الإعلام لإصابتهما بمرض كورونا  وقد كانا من ضمن قائمة المشاركين في المحاضرات في الأيام المتبقية الملغية.

كما تزجي اللجنة المنظمة للأسبوع الشكر الجزيل لمكتب وزير شؤون مجلس الوزراء ومكتب عضو مجلس السيادة د. صديق تاور لتعاونهما التام لإنجاح الأسبوع ولوكالة  السودان للأنباء “سونا” وتلفزيون السودان، كما ويمتد الشكر لقناتي العربية والنيل الأزرق لتوثيق معرض التراث. من جانب آخر ستقوم اللجنة المنظمة للأسبوع بنشر ملخص لمداولات وتوصيات النساء لفعاليات يوم السبت ٢٧ مارس وتمسكهن بحقهن في المشاركة بنسبة٤٠٪ كحد أدنى وفق ما هو منصوص عليه في أحكام الوثيقة الدستورية سارية المفعول.

عن admin

شاهد أيضاً

سعر الدولار في السودان الخميس 17 يونيو 2021.. ارتفاع مزدوج

اثير نيوز ارتفع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه السوداني، لدى السوقين الرسمية والسوداء، اليوم الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *