معاشيون بالموانئ يحذرون ويحتجون لهذا السبب

الخرطوم/ اثير نيوز

رفض تجمع معاشيي هيئة الموانئ البحرية، إعادة بعض المعاشيين بالهيئة بطريقة انتقائية دون البقية، وحذرت من إستثناء معاشي على الاخرين.

وكشف التجمع في بيان اليوم، عن إجتماع قيادات سياسية برئيس الوزراء د. عبدالله حمدوك وطلبت منه اعادة تعيين المعاشي فقيري عبدالله فقيري الذي أحيل للمعاش هذا العام ضمن أكثر من مائتي موظف وعامل كاجراء روتيني وتقبل جميعنا الأجراء رغم صعوبة الظروف الاقتصادية.

وقال البيان: “اذا كان هنالك إستثناء لإعادة المعاشيين يجب ان يشمل الجميع دون محسوبية”، وزاد “أما ارجاع كل المعاشيون ولا نقبل أبدا باعادة نظام الظلم والخيار والفقوس والفرز بين العاملين في المواني البحرية فالكل افني زهرة العمر في الهيئة ورضينا بقسمتنا من الاحالة للمعاش بالسن القانونية كما جرت العادة رغم ثقتنا في عدم نفاد عطاءنا المهني ويمكننا الاستمرار ولكنا نحترم  اللوائح التي تسمح بذلك عند حلول التقاعد الاجباري بعد سن ال 65”.

واضاف البيان يجب أن يطبق القانون على الجميع وان تحترم ادارة المواني اللوائح ولا تضع استثناءات تقرب البعض وتبعد من ليس له واسطة في قيادة الدولة.

وحذر البيان إدارة الموانئ بأنهم لن يقفوا مكتوفي الايدي تجاه أي خلل باعادة أي تعيين من المعاشيين فقد تركنا العمل في الهيئة نزولا للمؤسسية فاذا لم تقدر ادارة الموانئ النظام وتلتزم العدل بين الجميع في ظل حكومة الثورة فلا تلومن الا نفسها وسيكون لكل حادث حديث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *