ختام فعاليات ورشة مبادئ حقوق الانسان بجهاز المغتربين

 

الخرطوم: اثير
رصد-اعلام جهاز المغتربين.

اختتمت يوم 5\4 2021م بقاعة مركز السودان لدراسات الهجرة والتنمية بجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج فعاليات ورشة مبادئ حقوق الانسان التي نظمتها جمعية لمانا امل (شباب المغتربين) بالتعاون مع جهاز المغتربين وبرنامج الصحة الانمائى .تحت شعار شباب واعي وشباب فاعل بحضور الاستاذ احمد عثمان محمدعبدالله مدير عام الجاليات والشؤون الاقتصادية بالجهاز والاستاذ عطاء صالح عطاء مدير ادارة الشباب بوزارة الشباب والرياضة والاستاذ الفرذدق مدني احمد مدير منظمة لمانا امل وعدد من المتدربين من شباب المغتربين.
واكد الاستاذ احمد عثمان مدير عام الجاليات والشؤون الاقتصادية بالجهاز علي اهمية التدريب لرفع قدرات الشباب وتوظيف امكانياتهم وتزويدهم بالمعلومات مبينا في الاطار ذاته اهتمام الجهاز بشريحة الشباب باعتبارهم سواعد البناء والاعمار ونهضة البلاد .
من جانبه اشاد الاستاذ عطاء صالح عطاء مدير ادارة الشباب بوزارة الشباب والرياضة بقيام مثل هذا البرنامج التي تصب في مصلحة الشباب وتخدم اهدافهم مثمنا الجهود المقدرة للجهاز في خدمة المغتربين .
الي ذلك قدم الاستاذ الفرذدق مدني احمد مدير منظمة لمانا امل تنويرا كاملا عن المنظمة ونشاطها وبرامجها . مبينا ان الهدف من الورشة معرفة حقوق الانسان في جميع النواحي الاجتماعية والاقتصادية ودمج شباب المغتربين في المجتمع السوداني لتحقيق النهضة المستدامة .
هذا وفي الختام تم توزيع الشهادات علي عدد من الدارسين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *