سورة إذا داومت على قراءتها تعرفك جميع ملائكة السماء

اثير نيوز
قال الشيح محمد أبو بكر العالم الأزهرى إن هناك سورة في القرآن الكريم إذا داوم الإنسان على قراءتها سوف تعرفه جميع ملائكة السماء.

وأضاف محمد أبو بكر أن النبي صلى الله عليه وسلم قال لأبى ذر إن جبريل يقرئك السلام، فقال أبا ذر وكيف يعرفنى جبريل، فقال النبي يا أبا ذر قد سألت جبريل هذا السؤال أتعرف أبا ذر؟! فقال لي: وكيف لا أعرف أبا ذر وجميع ملائكة السماء تعرفه، قلت: وكيف عرفته ملائكة السماء؟ قال: عرفته بكثرة قراءته لقل هو الله أحد”، فقال أبا ذر تلك صفة الرحمن وأنا أحبها فنزل جبريل وقال للنبي قل له إن الرحمن يحبك لحبها.

وأشار محمد أبو بكر إلى أن قل هو الله أحد “سورة الإخلاص” من الأسرار العلية التى تحتوى على الأسرار العلوية وعلى الاسم الأعظم لرب البرية، فمن داوم عليها راى عجبا وكان له من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا.

وأوضح محمد أبو بكر أن المداومة عليها تكون بقراءتها صباحا 11 مرة بنية تفريج الكروب وقبل النوم لمدة 3 أيام، وسوف ترون العجب وسيجعل الله لكم من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا.

وقال أن قل هو الله أحد “سورة الإخلاص” جمعت التوحيد كله فاستحقت أن تكون ثلث القرآن، ومن قرأها 3 مرات فكأنما قرأ القرآن كله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *