زاوية خاصة/ والد العروس في قبيلة أفريقية شهيرة يجبر على التكفل بابنته وزوجها حتى إنجابها طفلها الأول. . لن تصدق ما هي! !

اثير نيوز/ عادات وتقاليد
تتنوع عادات وتقاليد الشعوب في كل أنحاء العالم وخاصة المتعلقة بحفلات الزفاف والأعراس والتجهيزات المصاحبة لتلك الاحتفالات ، وتختلف تلك العادات من مجتمع لمجتمع آخر ومن حي لحي آخر ومن قرية لقرية أخرى ومن بلد لبلد آخر ومن دولة لدولة أخرى ومن قارة لقارة أخرى وفقا للموروثات الثقافية والطبيعة البيئية لتلك الشعوب التي تميزها عن غيرها من الشعوب الأخرى وتحدد هويتها الفريدة.

بعض البلدان تطبق عادات تقليدية في حفلات الزفاف فيها كقرع الطبول وغناء الأغاني وارتداء العروس لفستان أبيض وتجمع الأهل والأصدقاء والمعارف في حفل يختلف مدى كبره من أسرة لأسرة أخرى على حسب الإمكانيات المادية للعروسين وآخرون يحتفلون بالأعراس بطريقة غريبة وغير مألوفة ومعظم العادات الغريبة تظهر في تقاليد القبائل المعزولة في مختلف قارات العالم.
ومن العادات الغريبة المتعلقة بالأعراس وحفلات الزفاف ما تقوم به القبائل الأفريقية ، فبعض القبائل تلزم والد العروس بتجهيز كوخ من البوص يسكن فيه العروسان بعد الزواج بجوار منزله، وتظل ابنته مقيمة فيه هي وزوجها فيه، ويتكفل والد العروس بكافة نفقاتهما المادة وكافة تكاليف المعيشة الخاصة بهما حتى تنجب ابنته الطفل الأول، ثم بعد ذلك يكون للزوجين حرية ترك الكوخ القديم المجاور لمنزل والد العروس وبناء كوخ جديد والانتقال إليه، وتوجد عادة غريبة أيضا لدى القبائل الأفريقية وهي إن لم تنجب العروس في العام الأول من. الزواج ، يلزم والدها بالبحث عن زوجة أخرى للعريس لتنجب له أطفال

هل توافق على إلزام والد العروس الذي لم تنجب خلال العام الأول من الزواج بالبحث عن عروس أخرى للعريس؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *