جامعة الجزيرة تعلن استئناف الدراسة بكلية الهندسة في الثالث من اغسطس المقبل

أعلنت أمانة الشؤون العلمية ، بجامعة الجزيرة ، عن استئناف الدراسة بهندسة كلية تكنولوجيا الصناعات، لطلاب الفصول الثاني والخامس والسادس والثامن ، في الثالث من أغسطس المقبل،وفقاً لموقع الجامعة.



