ولاية غرب كردفان .. على كل الأسر الإلتزام بالإجراءات الصحية والضوابط الإحترازية المتبعة

وكالات: اثير نيوز
أكد المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بالولاية المكلف الدكتور سليم سالم موسى إستقرار الأوضاع الصحية بكافة محليات الولاية خلال عطلة العيد.

وقال إن الولاية سجلت ثلاثة حالات مؤكدة بفيروس كورونا في الموجة الثالثة حالة تتلقى العلاج بمركز العزل بالفولة وأخرى بالحجر المنزلي بالفولة بينما توفت الحالة الثالثة بمدينة النهود.

واضاف سليم في تصريح لسونا عقب ترؤسه إجتماع اللجنة الفنية لطوارئ كورونا والخريف أن اللجنة ظلت في إجتماعات مستمرة لمتابعة الوضع الصحي عن كثب في المحليات مشيدا بالدور الطليعي والمتعاظم الذي يقوم به الأطباء والكوادر الصحية في متابعة الحالات الطارئة بالمستشفيات والمراكز الصحية بالولاية .

من جهتها أوضحت مديرة إدارة الطورائ الصحية ومكافحة الاوبئة بالولاية عضو اللجنة الدكتورة صفاء موسي الدليل أنه وعلى الرغم من قلة الحالات المصابة بفيروس كورونا إلا أن الموجة الثالثة من الوباء تشكل خطراً كبيراً بإعتبارها أسرع إنتشاراً من الموجتين السابقتين.

وقد ناشدت في ذلك كل الأسر بالإلتزام بالإجراءات الصحية والضوابط الإحترازية المتبعة ولبس الكمامة وتجنب أماكن الإزدحام والتباعد الجسدي وغسل الأيدي بالماء والصابون . وتقدمت بالشكر لحكومة الولاية وإدارات الوزارة والمنظمات ذات الصلة على جهودهم الكبيرة في مجال دعم وزارة الصحة لمجابهة المرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *