رغم مجازره وكوارثه .. لماذا أعلن أيمن زيدان أنه سينتخب بشار الأسد بالإنتخابات القادمة!

وكالات: اثير نيوز
رغم الإبادة والمجازر التي ارتكبها في سوريا، أثار الفنان السوري أيمن زيدان جدلاً واسعاً بعد تصريحاته وإعلانه أنه سيدعم بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة.
جاء ذلك التصريح، في لقاء للفنان أيمن زيدان عبر قناة “سكاي نيوز” عربية الإماراتية.
وقال أيمن زيدان إنه سوف يدعم من بقي في سوريا صامداً على مدى عشرة سنوات.وأضاف أنه وبرغم من أسماهم “المسلحين” قد وصلوا إلى أعتاب دمشق فقد بقي صامداً.
ويعتبر هذا الموقف هو الأول من نوعه للممثل والمخرج الذي كان موقفه رمادياً على مدار السنوات السابقة.كما كان يعتبر أحد أهم المنتقدين للنظام في سوريا بشكل مباشر أو غير مباشر.أيمن زيدان .. “ما راح يبيع عمره ويقول غير الكلام”! وتسبب إعلان الفنان أيمن زيدان بدعمه بشار الأسد في الإنتخابات القادمة بتعليقات ساخطة عليه من الجمهور .وقال أحدُ المغرّدين: “شي طبيعي ما راح يبيع عمره ويقول غير الكلام”.
بينما غرّدت أُخرى: “هو الي إبتدا الحرب كيف يهرب. طبيعي ايمن زيدان بيشتري راحته ويرجع يمثل ويسترزق يكفي بيته انقصـف اول الحرب”.واتفقت مغردة ثالثة مع الرأين السابقين، وقالت: “طبيعي يقول كذا والا كان يروح فيها”.
بينما كتب مغرد: “طبعا هو في سوريا و ما يقدر يقول غير هذا الجواب لو فكر بس ما راح يشوف الحياة مرة ثانية بسبب سفاح الشام في البداية تلعثم و اعتقد ان تصريحه ليس بإقتناع لكن لن أظن السوء فيه”.
وكتب مغرّد: “معذور والله يقول هالحكي خساراته في هالحرب كانت كبيره حتى ملامح وجهه تغيرت وصارت مليانه حزن وقهر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *