قائد المليشيا يجرد «النور قبة» من رتبته ويصدر حكماً غيابياً بإعدامه

قرر قائد قوات المليشيا محمد حمدان “حميدتي”، الخميس، تجريد اللواء المنشق النور أحمد آدم الشهير بـ”القبة” من رتبته العسكرية وإحالته للتقاعد، مع إصدار حكم غيابي بإعدامه بعد اتهامات وُجهت إليه بالفرار من الخدمة والتعاون مع الجيش.



