والي الخرطوم يفتتح مجمع الشيخ عبد السلام زروق بأم درمان

افتتح والي الخرطوم، أحمد عثمان حمزة، اليوم الجمعة، مجمع الشيخ عبد السلام زروق بحي المظاهر بأم درمان عقب إعادة تأهيله بتمويل من المهندس عمر النمير، ويضم المجمع التابع للطريقة الختمية مسجداً ومعهداً ومكتبة عامة.
وشدد الوالي على ضرورة العمل المشترك لاستكمال الخدمات بالمنطقة، مؤكداً جاهزية الأجهزة الأمنية لفرض هيبة الدولة ومحاربة الظواهر السالبة.
فيما اعتبرت إدارة الشؤون الدينية عودة المجمع انطلاقة لمسيرة إعمار دور العبادة وترسيخ قيم الإرشاد ودعم الاستقرار المجتمعي بمرحلة ما بعد الحرب.



