إخلاء مبني الإذاعة والتلفزيون بأم درمان

تم إخلاء مباني الإذاعة والتلفزيون بمدينة أم درمان الإثنين في إجراء تم وصفه بأنه احترازي بعد رصد مسيّرة تابعة لمليشيا قوات الدعم السريع تحلق في سماء المدينة .
وأبلغ مصدر بالتلفزيون قناة الجزيرة بأن وزارة الإعلام أمرت العاملين بإخلاء المبنى فورا .



