هددت جارتها الحامل بالحبس بسبب «القيء المستمر». . وعندما تجاهلتها دقت جرس الباب وكانت الكارثة

وكالات- اثيرنيوز


تعاني المرأة دائمًا من تغير ملحوظ في الهرمونات، بسبب طبيعتها البيولوجية، ويؤثر الموضوع بشكل كبير على صحتها النفسية، وخاصة المرأة الحامل، فتقول الأبحاث أنها تعاني من تغير كبير في الحالة المزاجية، قد يجعها غير قادرة على التحكم بنفسها، وتفكر دائمًا في الانتحار، لذا لابد من تقديم يد العون والمساعدة، وعدم توبيخها على مشاعرها.


وحسبما صرح الموقع البريطاني ” ميرور” شهدت إنجلترا حادثة غريبة من نوعها، ربما تكون الأكثر ريبة حول العالم، وبدأت الحكاية، عندما كانت تسكن امرأة متزوجة في الطابق الخامس، وجارتها في الطابق الرابع، وكانت الزوجة في الشهور الأولى للحمل، ولم تتحمل آلامه وصعابه، وظهرت عليها أعراض مبكرة.

وكانت تستيقظ في الصباح، وتسرع إلى الحمام، من أجل ما يُعرف باسم ” الغثيان الصباحي” ، واستمر الأمر لشهور طويلة، وكانت الشابة البالغة من العمر 28 عامًا، تحاول مساعدة نفسها والتخفيف من آلامها باستماع الموسيقى، وفجأة دق الجرس، وكانت جارتها المسنة، التي تبلغ من العمر 50 عامًا، شعرت الفتاة بالراحة لأن هناك من يساندها، ولكنها لم تعرف أنها بداية المشاكل.

وفوجئت بأنها تهددها لدفع غرامة والحبس إذا لم تتوقف عن القيء بصوتٍ عالِ، تجاهلتها الفتاة، واعتقدت أنها تسخر منها فقط، ولكنها لم تدرك أنها النهاية، فذات يوم استيقظت على صوت جارتها، التي تصرخ من الصوت العالي، ودقت الجرس مرة أخرى، وطعنتها! !

نزفت الزوجة لمدة ساعة، ولم يساعدها أحد، ولحسن الحظ جاء زوجها، وسجلت كاميرات المراقبة الجريمة بالكامل، وتم القبض على المرأة المختلة، التي كادت أن تفقدها جنينها، وبالتالي لابد من التعامل مع الحوامل بطريقة أفضل من ذلك، فهم غير قادرين على التعبير عن مشاعرهم السلبية، ولا توجد أدوية يمكن أن تقلل من خوفهم.

ما رأيك فيما فعلته هذه المرأة المختلة؟. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *