سرقة طفل حديث الولادة من مستشفى بأمدرمان

الخرطوم أثير نيوز

توصلت الشرطة في أم درمان إلى امرأة سرقت طفلا حديث الولادة من مستشفى بأمدرمان بحسب ما ذكرت وحدة مكافحة العنف ضد المرأة والطفل.

وقالت الوحدة في تعميم صحفي اطلعت عليه التغيير يوم الأربعاء إن الطفل وضع في قسم حديثي الولادة بالمستشفى وتسللت امرأة الى الغرفة واختطفته فيما لجأت عائلة الطفل الى الشرطة التي كونت فريقًا للبحث واستعادت الابن المخطوف خلال اربعة ساعات.

وأضافت الوحدة : “تم تكليف فريق ميداني من مباحث فرعية أم درمان للكشف عن ملابسات فقدان الطفل حديث الولادة من حضانة المستشفى الكائن بامدرمان وعلى الفور باشر الفريق الميداني التحريات الأولية وجمع المعلومات بإشراف رئيس فرعية المباحث بامدرمان”.

وأوضحت وحدة مكافحة العنف ضد المرأة والطفل أن الفريق كان تحت متابعة العميد شرطة سليمان إسماعيل خريف مدير مباحث شرطة ولاية الخرطوم وتحت اشراف اللواء شرطة عبدالرؤوف الضو محمد مدير دائرة الجنايات بشرطة ولاية الخرطوم.

وذكرت الوحدة أنه في زمن وجيز لم يتجاوز أربع ساعات تمكن الفريق من الوصول إلى هوية الجاني بدقة واستنفار منسوبي المباحث إلى أن نجحوا في القبض على المرأة المشتبه بها وضبط بحوزتها الطفل حديث الولادة وتمت إعادته إلى أسرته ووضع بالحضانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *