مذكرة تفاهم لتوفير خدمات التأمين الصحي الطبية لمنسوبي الدعم السريع واسرهم


الخرطوم اثير نيوز

وقعت قوات الدعم السريع ـ قطاعات دارفور وادارة الصندوق القومي للتأمين الصحي مذكرة تفاهم لتوفير الخدمات الطبية لمنسوبي الدعم السريع وأسرهم.

وأكد رئيس الصندوق التكافلي اللواء عصام الدين فضيل مساهمه المذكرة بشكل إيجابي في توطين العلاج لمنسوبي القوات وأسرهم من استخراج البطاقات وغيرها من الجوانب والخدمات الطبية المهمة ، منوهاً الي أن هذه المذكرة لا تشمل قطاعات دارفور فحسب بل تمتد إلى إقليم كردفان برقعته وولاية النيل الأزرق ، و أعرب فضيل عن شكره لإدارة الصندوق لتلك الاستجابة بتوقيع هذه المذكرة مبيناً أهميتها للأفراد وخاصة في وجود التحديات الراهنة بالبلاد.

وقطع سيادته بأن الدعم السريع سيقدم كل ما يلزم لتحقيق أهداف هذه الشراكة العظيمة.

بدوره اعلن المدير العام للصندوق القومي للتأمين الصحي الدكتور بشير محمد الماحي جاهزية واستعداد الصندوق لتقديم كافة الخدمات الصحية لمنسوبي قوات الدعم السريع وأسرهم .

من جانبه وصف ممثل دائرة الإدارة بالقوات العميد عمر حمدان، شراكة الخدمات والتطوير الصحي للدعم السريع وصفها بالمميزة والفريدة من نوعها موضحا ان الإدارة كفيلة بترتيب كافة الإجراءات التي تساعد في إنجاز هذه الشراكة لمنسوبي القوات وأسرهم، وأردف “هيئنا للانطلاقة إلى أن تجد هذه الورشة النور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *