الأحد , سبتمبر 26 2021
عشة الجبل

الصاروخ عشة الجبل: المطربة الاعلي اجرا و الاكثر شهرة وسيطرة علي اخبار الاسافير

 اثير نيوز-
لا تزال عشة الجبل اكثر المطربات اثارة للجدل فهي صاحبة الاعلي اجر والاخرموديل سيارات..والاغلي مجوهرات..وذات الاخبار المثيرة التي تشغل الاسافير..
وهذه الايام شغلت اخبار اخر هدية تلقته من احد المعجبين الاثرياء ،فقد تداول ناشطون عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خبر مفاده إهداء رجل أعمال شهير طقم الماس للمطربة المثيرة للجدل عائشة الجبل . وبحسب متابعات فقد ذكر رواد المواقع الإسفيرية أن الطقم تقدر قيمته بحوالي (40) ألف دولار ،الأمر الذي جعل عدد من المعلقين يصدقون الخبر حيث قالوا إن المطربة الجبلية تستاهل أكثر من ذلك لأنها استطاعت أن تدخل حميع البيوت وتطرب الصغير والكبير من خلال الأغنيات التي تقدمها .
فيما كذب آخرون الخبر المتداول وقالوا ربما تكون مجرد شائعة ليس لها معنى من الصحة مبينين أن الجبلية لم تصرح بالخبر المتداول والذي كان مفاده حصولها على طقم من الذهب كهدية من شخص أخر، الامر الذي جعل عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي يرون أن تلك الأخبار المتداولة للمطربة عائشة الجبل ربما تكون مقصودة بغرض الشهرة وتسليط الإعلام نحوها.ولكن هذا لا ينفي ان عائشة الجبلية تعتبر احد المطربات اللائي يشغلن الساحة الفنية والاجتماعية ويهددن مكانة مطربات كبار..قد بدأت تتراجع وتتواري وبعضهن ليس لهن قدرة علي مواكبة سرعة انتشار مثل هذه المطربات (الصواريخ ).

عن admin

شاهد أيضاً

تكريم البروفيسور أحمد عبدالرحيم نصر بملتقى الشارقة الدولي للراوي

كرم ملتقى الشارقة الدولي للراوي – الدورة 21 مساء امس بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *