إجتماعات مغلقة لمجلس الوزراء الإنتقالي لمراجعة وتقييم الأداء الحكومي

يعقد مجلس الوزراء الانتقالي اجتماعات مغلقة لمدةِ ثلاثةِ أيام تبدأ من اليوم الخميس وتستمر حتى يوم بعد غد السبت بمشاركة جميع الوزراء و وكلاء الوزارات لمناقشة برامج الحكومة الانتقاليةِ خلال الفترة الماضية وتقييم الأداء الحكومي ومتابعةِ سير البرامج والخطط والمشاريع التي تم وضعها ضمن الأولوياتِ الخمس التي تمت مناقشتها في الاجتماع السابق نهاية فبراير الماضي.

 

ويناقش الاجتماع كذلك ضمن أجندته التواصل الحكومي وكيفية تطويره وتعزيزه كأحد مطلوبات ومهام حكومة المرحلة الانتقالية خلال الفترة القادمة.

 

وسيشارك وكلاء الوزارات في اجتماعاتِ مجلس الوزراء الانتقاليِ للمرةِ الأولى وذلك بناءً على توصياتِ الاجتماع السابق.

 

ومن المنتظر أن يقدم الوزراء والوكلاء خطط المرحلة المقبلة ومناقشتها في الاجتماعاتِ المغلقة، بجانب تقارير الأداء والخطةِ التنفيذية التي تمت إجازتها ومستوياتِ العمل عليها في الـفترة السابقة، وما تم تحويله إلى مشروعاتٍ وبرامج عاجلة وآجلة وسير عمليةِ التنفيذ وبناء خطة النصف الثاني من العام الجاري.

 

يذكر أن الأولوياتِ الخمس التي وضعها مجلس الوزراء مطلع العام الجاري شملت المحور الاقتصادي والاجتماعي وتفصيل مشاريعه، بجانب كل من محاور السلام والأمن والعلاقات الخارجية والانتقال الديمقراطي والمهددات التي تحيط به واستكمال هياكل السلطةِ الانتقالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *