وزير التجارة يطمئن على آخر استعدادات الحملة القومية لضبط الأسواق

إطمأن وزير التجارة والتموين علي جدو ادم على آخر الاستعدادات لانطلاق الحملة القومية للرقابة وضبط الاسواق مطلع يوليو القادم.

وأشاد لدى لقائه امس رئيس لجنة الرقابة اللواء شرطة نصر الدين صالح مشاوي الامين العام للجهاز القومي لحماية المستهلك بعمل اللجان المختلفة لانطلاق الحملات والتعاون بين الجهات المختلفة وروح الفريق الواحد. وقال جدو إن الجهاز القومي لحماية المستهلك يمثل ذراعا قوية للوزارة في الرقابة وضبط الأسواق والخدمات من خلال عمل الجهاز في تلقي شكاوى وبلاغات المستهلكين مؤكدا دعمه للجهاز في مراحل التأسيس كافة .

ومن جهته أكد اللواء شرطة نصرالدين صالح مشاوي الامين العام للجهاز القومي لحماية المستهلك إن مشاركة الجهاز في الحملة القومية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار -التي تنظمها وزارة التجارة والتموين بمشاركة الجهات ذات الصلة – تأتي في صميم عمل الجهاز والقانون القومي لحماية المستهلك مشيرا الي أن الجهاز ورغم حداثة إنشائه وفي طور التكوين الا أنه يشكل بعدا قانونيا مهما في تعزيز حماية المستهلك من خلال رئاسته لجنة الرقابة ضمن مفاصل عمل اللجنة العليا المشتركة. وأكد مشاوي اهمية التنسيق والتعاون المشترك بين مكونات واليات اجهزه  حماية المستهلك في البلاد مبشرا بأن الجهاز القومي لحماية المستهلك يخطو بثبات في تأسيس أطر وهياكل العمل وآليات التواصل الفعالة مع المستهلكين معلنا  إنطلاق  العمل ببرامج توعية وتثقيف لجموع المستهلكين بشراكات مع الجهات المختصة ووسائل الاعلام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *