بحث التعاون بين ولاية وسط دار فور وصندوق الاسكان

بحث الدكتور اديب عبد الرحمن يوسف والي ولاية وسط دارفور مع  الدكتور الهادي عبد الله البشير ابو ضفائر الأمين العام للصندوق القومي للاسكان والنعمير بمقر الصندوق اليوم سبل التعاون المشترك بين الجانببن بشان مشروع السكن الاقتصادي القائم بمدينة  زالنجي والمشروعات المستقبلية وذلك بحضور السيد محمد يوسف علي مدير صندوق الاسكان  بالولاية وعدد من قيادات الصندوق القومي للاسكان.

وقال الوالي ان حكومته تولي اهتماما كبيرا بقضايا السكن باعتباره من ضروريات الحياة للمواطنين ويشكل اولوية لهم، مشيرا الي ان حكومته تعمل في عدة محاور من اهمها  التركيز علي تعزيز السلم الاجتماعي وتحسين الاقتصاد، وبخاصة معاش الناس بجانب الاهتمام بالاصلاح المؤسسي  والاعلام..

ومن جانبه اكد الدكتور الهادي ابو ضفائر استعداد الصندوق للنعاون مع الولاية للتوسع في المشروعات السكنية، مبينا انه سيزور الولاية وولايات آخرى خلال الفترة المقبلة للوقوف علي المشروعات وسير الاداء ودعمه، مؤكدا الاهتمام بالنهوض بالاسكان في الولايات.

وقدم السيد مدير صندوق الاسكان بالولاية تنويرا حول مشروعات الصندوق بالولاية، مشيرا الي اكتمال العمل في المرحلة الاولى التي تضم 300 منزلا، مشيرا إلى إن هناك عدة مشروعات مستقبلية مقترحة. وتم الاتفاق في ختام الاجتماع علي عقد احتماع في الاسبوع المقبل لمجلس ادارة محفظة السكن بالولاية للنظر في افتتاح المشروع القائم وتسويق المنازل، بجانب استعراض إمكانية تنفيذ مشروعات آخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *