توقيع عقد رعاية لمنتخب الأولمبياد الخاص المشارك بكازان

 وقع منتخب الأولمبياد الخاص اليوم ، عقد رعاية مع شركة المهد للتجارة والإستثمار المحدودة ، تلتزم بموجبه الشركة بالمعدات الرياضية ومتابعة وتهيئة التدريبات وتوفير كافة الإحتياجات وإقامة معسكر والتكفل بتكلفة سفر بعثة الأولمبياد الخاص الي مدينة كازان الروسية للمشاركة في الألعاب الشتوية مطلع العام المقبل ، وذلك بحضور ممثل لوزير الشباب والرياضة الولائي المكلف .

وأكد الدكتور الفاتح سليمان ممثل وزير الشباب والرياضة ، ان الرياضة تمثل إحدي الوسائل المجتمعية لتقديم الرسائل ، مؤكدا وقوف الوزارة مع مثل هذه المبادرات التي تحمل في طياتها جزيئات وتفاصيل دقيقة عن طريق تمثيل السودان في الأولمبياد الخاص .

وأشاد المهندس أحمد حسن طه رئيس مجلس إدارة الشركة بأبطال السودان ، ممتدحا كل الجهود التي تسهم في رعاية مثل هذه المنتخبات ، وتناول الدور الشبابي في النهوض بالبلد ، مؤكدا سعيهم لإستغلال طاقة الشباب ودعمهم فنيا وماديا ومعنويا .

من جانبها أعربت البروفيسور رقية السيد رئيس الأولمبياد الخاص عن شكرها لمدير شركة المهد علي هذه اللفتة الإنسانية ، كما حيت أبطال السودان علي مثابرتهم وجهدهم الكبير في التغلب علي الإعاقة وتمثيل السودان خير تمثيل .

الي ذلك أكد الدكتور ياسر محمد موسي نائب رئيس الأولمبياد الخاص أن اليوم هو تدشين إنطلاق بعثة السودان للمشاركة في الألعاب الشتوية بكازان الروسية ، مبينا أن الأولمبياد الخاص رياضة خاصة وحركة إنسانية عالمية لإيصال الفرح ، وقال إن هذه الألعاب أتاحت للسودان المشاركة لأول مرة في ألعاب شتوية ، لافتا الي مشاركة السودان في البطولة الكبري في برلين العام المقبل في الألعاب الصيفية .

وأضاف دكتورياسر أن هذه المبادرة عمل جديد شجاع وثقافة جديدة تستهدف الإنسان بشكل عميق .

تجدر الإشارة الي أن بعثة السودان تتكون من خمسة أشخاص لاعبين (جري علي الجليد) ومدربين ورئيس للبعثة  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *