بعد تعرضها للمؤامرات فنانة شهيرة في غرفة العمليات وهذا تعليق زوجها

اثيرنيوز

تعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأيام الماضية لعدد من المؤامرات الكبيرة، بدءًا من إذاعة حلقة تليفزيونية للاعتدء عليها لفظيًا من زوجة طليقها السابق محمد حلاوة.

وتبع ذلك تهديدات بالقتل وصلت إلى شقيقها، ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل زاد الأمر حملات ممنهجة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للإساءه لها والهجوم عليها بشكل مزري.

وبعد كل هذا، أعلن زوجها الفنان أحمد العوضي، تعرضها لوعكة صحية بشكل مفاجئ، أدت إلى دخولها الفوري إلى غرفة العمليات، وطالب الجمهور بالدعاء لها حتى تخرج من منحتها.

ونشر أحمد العوضي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشور قال فيه:” الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين..

هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها”.

وتبع العوضي هذا المنشور بآخر، ظهر به ضعفه عوخوفه على زوجته وحبيبته كما وصفها، وقال فيه:” يمكن ببان قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض، عشان أنا روحي مش معايا.. أنا ضعيف جدًا من غيرك انتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة.. أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه.. بس انتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتنفذيه”.

واستكمل:”أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا إني بحبك ألف مرة.. وأنا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني أنا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا.. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني أنا كمان باخد قوتي منك”.

واختتم حديثه، معبرًا لها عن حبه الكبير لها ومؤكدًا أن ما بهم حاليًا سيمر وسيكون الوضع أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *