صور: قصي خولي يظهر بملامح مختلفة تماماً بعد خضوعه لعملية “تكساس”

وكالات اثيرنيوز

نشر الممثل السوري قصي خولي صورة له على تويتر، يروج من خلالها لمسلسله الجديد “توتر عالي”، لكنه بدا بالصورة بملامح مختلفة كلياً، ما أثار دهشة الجمهور.

قصي خولي بملامح مختلفة تماماً
من الواضح أن خولي قد خضع لعملية تعريض الحنك التجميلية، المشهورة باسم “عملية تكساس”، التي خضع لها من قبل عدد من الفنانين، بينهم المصري تامر حسني، واللبنانية نادين نسيب نجيم.

وأكسبت العملية الممثل السوري مظهراً مختلفاً، إذ بدا بالصورة بفك أعرض ووجه مربع لا يشبه ملامحه الأصلية.

أثارت تلك الصورة موجة من التعليقات التي كانت ساخرة في معظمها، إذ علّق بعض المتابعين بأن قصي خولي قد أصابته عدوى نادين نسيب نجيم، بعد أن شاركها بضعة أعمال، وامتد إليه هوس العمليات التجميلية.

فيما علق آخرون على الصورة ووصفوا العملية بأنها “تخريبية” وليست تجميلية، واستعار البعض جملة قصي خولي الشهيرة في مسلسله الأخير مع نجيم “2020” (يا عفو الله)، للتَّعبير عن دهشتهم من شكل قصي الجديد.

ما هي عملية تكساس؟
يذكر أن العملية الشهيرة باسم “عملية تكساس” هي عملية تجميلية رائدة للغاية في الوسط الفني، تهدف إلى تعريض القسم السفلي من الفك، حيث يعتقد البعض أن هذا العرض الزائد يكسبهم تقاسيم وجه مثالية ويزيد من جاذبيتهم.

وتشتهر اللبنانية نادين نسيب نجيم بأنها أكثر من غالت في هذه العملية، إذ تغيرت تقاسيم وجهها تماماً بعد أن خضعت لها.

كذلك انتقلت عدوى عملية تكساس بين العديد من الفنانات الأخريات، كان من بينهن حليمة بولند وإليسا ونجوى كرم وأمل العوضي ومهيرة عبدالعزيز وفوز الفهد وغيرهن.

أما أشهر من خضع لعملية تكساس من الفنانين الذكور فهو تامر حسني، الذي تغيرت تقاسيم وجهه بشكل واضح بعد أن قام بتعريض فكه السفلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *