تأمين شامل لسيارة الطالبة لدن من قبل شركة التأمين الاسلامية

الخرطوم اثير نيوز

استقبلت شركة التأمين الإسلامية ، أسرة الطالبة لدن ابنة المساعد بالقوات الجوية عبد الرازق بابكر أحد المفقودين بمنطقة الفشقة الحدودية.

وكانت لدن قد أحرزت الدرجة الكاملة لامتحانات شهادة الأساس بولاية البحر الأحمر وتم الاحتفاء بها قبل أيام من قبل الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس السيادي الانتقالي، حيث أهدى سيادته الطالبة النابغة سيارة تكريماً لها على إحرازها المرتبة الأولى فيما بادرت الإدارة العامة للمرور بإكمال إجراءات العربة مجاناً.

وحرصت إدارة شركة التأمين الإسلامية على أن تكمل دائرة الفرح وإدخال البهجة والسرور لأسرة النابغة متكفلة بوثيقة تأمين شامل للعربة وكان في استقبال الأسرة السيد صلاح الدين الأمين سعد مدير فرع البرج والأستاذ خالد كمال خالد مدير إدارة التسويق فيما وجدت الطالبة النابغة ترحيب وحفاوة بالغة من قبل سيدات التأمين الإسلامية اللائي حرصن على التقاط الصور التذكارية مع أسرة لدن.

وتسلمت الأولى على مستوى الولاية الشرقية وثيقة التأمين المهداة من قبل الشركة معبرة عن سعادتها بهذا التكريم كما قدمت لها إدارة الشركة التهاني على نجاحها المبهر في رسالة تؤكد أن التأمين الإسلامية ستظل كما العهد بها داعمة لمسيرة النجاح في شتى المجالات العلمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *