وزير الداخلية يشدد على فرض هيبة الدولة وإنفاذ القانون

أكد وزير الداخلية الفريق أول شرطة عزالدين الشيخ علي منصور، أهمية فرض هيبة الدولة وإنفاذ القانون الذي يعتبر من القضايا المهمة التي يجب أن يعمل عليها الجميع بشكل مستدام وجيد.

وشدد في تصريح (لسونا) في ختام زيارة وفد عضو مجلس السيادة الإنتقالي البروفسير صديق تاور لولاية غرب كردفان على رأس وفد ضم النائب العام لجمهورية السودان وعدد من الوزراء الإتحاديين وممثلين لكافة الأجهزة النظامية بالمركز، على الوقوف بقوة في مواجهة المتفلتين ومحاربتهم.

وقال إن غرب كردفان تنعم بالإستقرار والأمن، مشيراً في هذا الخصوص لرغبة كافة المكونات في التعايش السلمي والأمن ، موضحاً أن الوفد كان قد استمع لتنوير شامل من لجنة أمن الولاية وقف من خلاله على الأحوال ومسببات الأحداث وما نتج عنها من تطورات، مبيناً ان الوفد وضع الكثير من المعالجات بعد التشاور مع الإدارة الأهلية والتنفيذيين والسياسيين على الأرض وكذلك الجلوس مع من تأثروا بالأحداث، قائلاً “إن الوفد الإتحادي لمس رغبة كبيرة من الجميع لتجاوز الأزمات والتعايش السلمي”.

وأوضح أن هناك بعض الموضوعات سيتم نقلها بتقارير واضحة للجهات ذات الصلة بالمركز وقال “نتابع هذه المجهودات حتى تكتمل بالنجاح ويستتبُ الأمن. “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *